توافد طلاب الثانوية لأداء امتحان الديناميكا في الوادى الجديد - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 1:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توافد طلاب الثانوية لأداء امتحان الديناميكا في الوادى الجديد

عمرو بحر
نشر في: الأحد 28 يونيو 2020 - 10:24 ص | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2020 - 10:24 ص

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بالوادى الجديد، استقبال طلاب شعبة العلمى رياضيات وذلك لأداء امتحان مادة "الديناميكا" إحدى فروع الرياضيات التطبيقية في ثالث أيام الامتحانات التى بدأت فى 21 يونيو الجارى وتنتهى 21 يوليو المقبل.

وقال صلاح ميرغنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، إن اللجان شهدت خضوع الطلاب للكاشف الحرارى لقياس درجة الحرارة، والمرور على بوابات التعقيم وارتداء الكمامة والقفازات، بجانب تعقيم اللجان قبل بدء الامتحان والإلتزام بالتباعد أثناء دخول اللجان، وتم الحرص على توزيع المواد المعقمة والمطهرة والكمامات على الطلاب عقب مرورهم من بوابات اتعقيم الإلكترونية والجلوس بالمظلات والإلتزام بالتباعد لضمان الوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وحمايتهم فى ظل الإجراءات الوقائية أمر حتمى ولايتم التهاون به حفاظاً على صحة الطلاب.

وأضاف أن غرف العمليات تعمل على مدار الساعة لتلقى أي شكاوى خاصة بامتحانات الثانوية والمعملية للدبلومات الفنية وامتحانات الصم وضعاف السمع وتتابع نسبة الغياب وحل أي مشكلات طارئة.

وأشار إلى أن المحافظة تضم ١٢ لجنة إمتحانات ثانوية عامة، ويتم تأمينها بالكامل من جانب قوات الشرطة والمرور خارج اللجان ومحيطها لتيسير حركة الوصول إلى اللجان ومنع أي تجمعات خارجها وبالأخص تجمعات أولياء الأمور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك