الاتحاد السعودي يكشف كواليس إنسحاب الأهلي من السوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد السعودي يكشف كواليس إنسحاب الأهلي من السوبر

الشروق
نشر في: الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 10:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 10:18 م

 أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان يوضح فيه كواليس إنسحاب الأهلي من السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري والذي كان من المقرر أن يواجه أبناء القلعة الحمراء نظيره الهلال.

وأشار الاتحاد خلال البيان إلى إندهاشه من ردود فعل إدارة الأهلي وقراراته بشأن الإنسحاب من السوبر.

ووفقًا لما تم الإتفاق عليه بين الاتحاد المصري لكرة القدم ونظيره السعودي، فإن الأهلي كان سيواجه الهلال في القاهرة في لقاء أبطال الدوري، والزمالك يلتقي مع اتحاد جدة في السعودية لأبطال الكأس.

ومع نقل مباراتي السوبر إلى السعودية فإن الأهلي قد أعترض على ذلك لعدم رغبته في السفر، مع كثيرة إلتزاماته، حيث يخوض مواجهات الدوري والكأس المحليان، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس العرب للأندية الأبطال.

وجاء في بيان الاتحاد السعودي، أنه الإتفاق كان قد تم على أن تقام البطولة في شهر نوفمبر القادم، على مباراتين واحده في الرياض على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأخري في القاهره على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان،

وأضاف أنه تم تحديد يوم 8 نوفمبرموعد نهائي للعب البطولة، بعد التواصل مع الأهلي، لكن بعد تحديد الموعد تفاجأ الاتحاد السعودي من عدم وضوح موقف القلعة الحمراء، بجانب أنه تراجع عن المشاركة بحجة أنه في حالة تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا سيتعارض مع موعد البطولة.

أيضا جاء في البيان أن الأهلي قد طالب بلعب المباراة أمام نادي الاتحاد بدلا من الهلال، بحجة أن مفهوم السوبر هو مواجهة بطل الدوري مع بطل الكأس، ليقدم اعتذاره عن المشاركة، لكن الاتحاد السعودي تفاجأ بموافقة الأحمر  على لعب السوبر الإماراتي المصري مع العين بطل الدوري الخليج العربي.

وتابع البيان، بأن الاتحاد السعودي تلقى إتصالات من الزمالك تفيد برغبته المشاركة خلال المباراتين مع بطلي الكأس والدوري في السعودية، ليتم الوصول إلى إتفاق بين الطرفين على ذلك.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك