محمد رمضان يتحدى قناة إسرائيلية: اسمي في العمل القادم أبو عبيدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 2:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد رمضان يتحدى قناة إسرائيلية: اسمي في العمل القادم أبو عبيدة

أسامة زكريا
نشر في: السبت 28 أكتوبر 2023 - 11:04 م | آخر تحديث: السبت 28 أكتوبر 2023 - 11:23 م

هاجم الفنان محمد رمضان، إحدى القنوات الإسرائيلية، طالبت الشعب الإسرائيلي بمقاطعة مسلسلاته وأفلامه، بعد دعمه للشعب الفلسطيني.

ورد رمضان من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على إنستجرام قائلا: "القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لإني عملت فيديو بيحث العرب على الاتحاد، والدفاع عن اخواتنا وأطفالنا وأمهاتنا ودمنا في غزة، فبتقولهم ماتشوفوش مسلسلاته تاني وماتسمعوش أغانيه تاني، علشان ده راجل بيدافع عن إخواته في فلسطين".

وأضاف: "وأنا بقولهم إن ده أقل واجب اعمله تجاه إخواتي، والواجب التاني اللي أنا بعمله عشانكم انتم ودي رسالة لـ(القناة العاشرة الإسرائيلية) إن اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة".

وكان نشر رمضان فيديو في الأسبوع الماضي، يعبر فيه عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة، ووجه رسالة شديدة اللهجة إلى جميع الجيوش والحكومات العربية.

وطالب النشطاء الذين يدعون إلى نشر القضية الفلسطينية باللغة الإنجليزية للعالم الغربي، بتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني من شعوب وحكومات البلاد العربية وجيوشها، مشيرا إلى أن الدول العربية تمتلك العدة والعتاد اللازمين لدخول الحرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك