سيميوني : نستحق الخسارة من ريال بيتيس - بوابة الشروق
الإثنين 28 أكتوبر 2024 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيميوني : نستحق الخسارة من ريال بيتيس

وكالات
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 10:35 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 10:35 ص

اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بعد الهزيمة على ملعب (بينيتو فيامارين) أمام ريال بيتيس (1-0)، وهي الأولى لفريق "الروخيبلانكوس" في المباريات ال11 التي خاضها الدوري الإسباني، بأن الخصم فاز عن جدارة وانتصاره كان "عادلا".

وفاز بيتيس مساء الأحد بهدف سجله الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز، لاعب الأتلتي في مرماه بالخطأ بعد 4 دقائق فقط على انطلاق صافرة بداية المباراة.

وقال سيميوني في تصريحات عقب المواجهة إن هدف خيمينز "مع قليل من الحظ، زاد حماسهم ولم نتمكن من تسجيل الهدف الذي تخيلناه"، معترفا بأن "التحضير للمباراة من قبل المدرب لم يكن جيدا. لم أعط اللاعبين ما يحتاجونه. المسؤول دائما هو المدرب".

وأكد المدرب الأرجنتيني أن ريال بيتيس كان "متفوقا للغاية" في الشوط الأول، لكنه اعتبر أن "المباراة كانت مختلفة في الشوط الثاني، وكان بها الكثير من التحركات ذهاب وإيابا"، مشيرا إلى أن أتلتيكو حظي "يبعض الخيارات ولم يتمكن من الاستفادة منها".

وتابع: "لدي فكرة واضحة عن الوضع، والجانب الذي ينبغي أن نعمل عليه،"، مشيدا في الوقت ذاته بأداء الفريق المنافس، الذي قال إنه لم "يفاجئه".

وشدد سيميوني على أن "بيتيس فريق ينمو ويتحسن في الدفاع. في الشوط الأول"، مضيفا أنه بعدما أصبحت النتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض لم يتمكن أتلتيكو "من فعل المزيد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك