إسماعيل فرغلي: أنا ممثل مزعج وأكرم حسني وش السعد عليا - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسماعيل فرغلي: أنا ممثل مزعج وأكرم حسني وش السعد عليا

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 10:11 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 10:11 م

قال الفنان إسماعيل فرغلي، إنه يختار أدواره بعناية والمخرج هو من يشاور على الفنان في دور معين كونه يرى فيه عنصر مختلف عن باقي النجوم.

وتابع إسماعيل فرغلي، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة "صدى البلد 2"، قائلا: "المخرج هو اللي بيوظف الفنان وأنا ممثل مزعج ويهمني الورق وأهم شيء في الممثل المصداقية علشان الناس تصدقه، وأنا حضرت شخصيتي في مسلسل مكتوب عليا وده توفيق كبير من ربنا والحمد لله أن الناس صدقتني فيه وطلع بشكل حلو".

وأشار "فرغلي"، إلى أنه لم يكن المرشح الأول لدور والد الفنان أكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا قبل أن يتعاقد عليه، فكان فنان آخر قبله، ولكن قبل يوم من التصوير أصيب بفيروس كورونا وبعدها اتصل به المخرج خالد الحلفاوي وطلب منه أن يقوم بذلك الدور ولم يحفظ المشاهد قبل التصوير بسبب ضيق الوقت ولكن ما حدث توفيق من الله عز وجل.

واختتم إسماعيل فرغلي حديثه قائلاً: "أنا كنت بتمنى حاجة من ربنا وجابهالي بالمللي، أنا كان نفسي أعمل شخصية أقول للناس أنا مش كوميديان بس أنا ممثل وبعمل كل حاجة، وأكرم حسني كان وش السعد عليا، ومحمد صلاح شاف المسلسل وعجبه، وأكرم عرض عليا أني أعمل حاجة لو عملتها هروح في حتة تانية وبالفعل ضحكتهم في 29 حلقة وبكيتهم في الحلقة الـ30".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك