جامعة جنوب الوادي تنظم ندوة عن «فرص التمويل المتاحة من الاتحاد الأوروبي» - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة جنوب الوادي تنظم ندوة عن «فرص التمويل المتاحة من الاتحاد الأوروبي»

حمادة عاشور:
نشر في: الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:57 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:57 ص

نظمت جامعة جنوب الوادي، اليوم، ندوة عن فرص التمويل المتاحة من الاتحاد الأوروبي، وذلك بالتعاون مع مكتب الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عباس منصور، والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد رئيس الجامعة -خلال الندوة- على أهمية الاستفادة من المشروعات التي يطرحها الاتحاد الأوروبي؛ لأنها تعد فرصة للباحثين للحصول على مشروعات بحثية تساهم في رفع تصنيف الجامعة، مضيفا أن الجامعة حريصة على عقد ورش العمل والندوات التعريفية بما يسهم في زيادة وعي الباحثين ودعم منظومة البحث العلمي.

ومن جانبه، أضاف الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن هناك العديد من الفرص المتاحة للباحثين من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للحصول على منح وبعثات وتمويل لمشروعاتهم البحثية، وأن قطاع الدراسات العليا حريص على الاهتمام بكل ما يفيد الباحثين سواء مشروعات أو خطط بحثية.

أما الدكتور محمود سيد عبدالصادق منسق مشروعات الاتحاد الأوروبي بالجامعة، أوضح أن وحدة مشروعات الاتحاد الأوروبي تقدم كل الدعم للباحثين من أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة.

كما تحدث المهندس كريم حمدي المنسق الوطني لبرنامج الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي عن برامج الاتحاد الأوروبي المتاحة أمام الباحثين في مصر وكيفية الاستفادة من هذه البرامج، ومواعيد التقديم، وكيفية عمل مشروعات مشتركة بين الجامعات المصرية وإحدى الجامعات الأوروبية في مجال واحد أو عدة مجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك