نائب محافظ بني سويف الجديد: تكليفي بالمنصب اختيار إلهي - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 10:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ بني سويف الجديد: تكليفي بالمنصب اختيار إلهي

بلال حبش نائب محافظ بني سويف الجديد
بلال حبش نائب محافظ بني سويف الجديد
هديل هلال
نشر في: الخميس 28 نوفمبر 2019 - 8:50 م | آخر تحديث: الخميس 28 نوفمبر 2019 - 8:50 م

 

قال بلال حبش، نائب محافظ بني سويف الجديد، إن «هناك اختيار إلهي لأن يكون يوم تكليفه بالمنصب من رئيس الجمهورية موافقًا ليوم مولده الـ31».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صوت الناس»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس، أن الموقف يوم الـ27 من نوفمبر مختلف في تاريخ مصر، بتعيين لأول مرة 23 نائبًا من نواب المحافظين من الشباب، مشيرًا إلى أن تمثيل الشباب بحركة المحافظين ونواب المحافظين الجدد ليست إجبارًا.

وتابع: «مش عشان شاب أو سياسي المفروض الدولة تحطني، من المفترض أن يكون باعتبار ما الذي قمت به والخلفيات السياسية والتواجد بالعمل السياسي، فهمي للإدارة المحلية والحكم المحلي والتعامل مع المشاكل»، لافتًا إلى أهمية توافر خبرات متعددة للتواجد بهذا المنصب.

ولفت إلى أنه قضى 15 عامًا في العمل العام منذ أن كان طالبًا بالمرحلة الإعدادية، بالمشاركة بنموذج برلمان الطلائع، ثم برلمان الشباب، وتقلده منصب أمين اتحاد طلاب جامعة الأزهر على مستوى الجمهورية، ثم انضمامه لحزب المصريين الأحرار بعد الثورة، والمشاركة بجبهة الإنقاذ، إضافة إلى اشتراكه كعضو بحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي عامي 2014، 2018.

وأدى المحافظون ونواب المحافظين الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الخميس، بقصر الاتحادية، وعددهم 16 محافظًا و23 نائبًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك