نائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض أهلا رمضان بـ3 مراكز - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض أهلا رمضان بـ3 مراكز

معرض أهلا رمضان - أرشيفية
معرض أهلا رمضان - أرشيفية
ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 29 يناير 2023 - 9:30 م | آخر تحديث: الأحد 29 يناير 2023 - 9:30 م

افتتح الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، عددا من معارض "أهلا رمضان" بمراكز شمال المحافظة وهي: سمالوط – مطاي – بني مزار، وكذلك معرض أهلا رمضان بقرية المعصرة بمركز ملوي.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة من المعارض التي يتم افتتاحها بمراكز وقري المحافظة، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية، بالتوسع في إقامة المعارض وتوفير السلع والمواد الغذائية بأسعار تتناسب مع فئات المواطنين كافة.

وصرح نائب المحافظ، بأن هذه المعارض تهدف لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، اللواء أحمد السايس رئيس مدينة ملوي، أحمد راشد رئيس مركز ومدينة سمالوط، عماد حسن رئيس مركز بني مزار، علي الكيال نائب رئيس مركز مطاي، أحمد راضي رئيس الغرفة التجارية وعدد من الجهات المعنية.

وأوضح نائب المحافظ، أن تلك المعارض تأتي ضمن جهود المحافظة لمتابعة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بالأسعار المناسبة ولضمان عدم تعطيش الأسواق والتخفيف عن كاهل المواطنين وخلق أسعار تنافسية بين التجار والوصول إلى جميع أهالينا في قرى المحافظة، مشيرا إلى أن البيع داخل معارض أهلا رمضان بأسعار مناسبة وبتخفيضات من 20-30% لجميع السلع الغذائية.

وتفقد نائب المحافظ أقسام المعارض وجميع المنتجات والسلع الغذائية المعروضة، كما التقى بالمواطنين الوافدين على المعرض واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، مشيدين بما يحتويه المعرض من سلع متنوعة بأسعار مخفضة.

ووجه نائب المحافظ وكيل وزارة التموين بشن حملات مكثفة يوميا على جميع المنافذ والمحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، لافتا إلى أن معارض "أهلا رمضان" بجميع المراكز والقرى التابعة لها، تشهد إقبالا من المواطنين، كما يتم تغذية تلك المعارض بصفة يومية بكل السلع الغذائية، لتوفير جميع احتياجات ومتطلبات المواطنين بمختلف الفئات الاجتماعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك