محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح مسجد طلبة سعد بسيدي سالم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح مسجد طلبة سعد بسيدي سالم

محمد نصار
نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 7:32 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 7:32 م

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، افتتاح مسجد طلبة سعد - الزوايدة - التابع لأوقاف سيدي سالم، وذلك بالمشاركة المجتمعية، وسط فرحة الأهالي، بحضور الدكتور محمد عيسى، مدير إدارة سيدي سالم شرق، وعلماء الأزهر والأوقاف، والقيادات التنفيذية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد مبنى ومعنى، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، ونشر الفكر الوسطي المستنير وتعميق الحس الإيماني لدى المواطنين، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وأشار المحافظ، إلى أن المساجد هي بيوت الله تعالى، وهى منارة للعلم والمعرفة، ودورها لا يقتصر على الصلاة فقط، بل تمتد إلى نشر الوعي الديني والثقافي وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، داعيًا أئمة المساجد إلى بذل المزيد من الجهود في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز التسامح والوحدة بين أبناء المجتمع، مشيدًا بجهود وزارة الأوقاف في بناء المساجد وتطويرها، وحرصها على نشر الفكر الوسطى المعتدل.

ومن جانبه، أكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ، أن جميع المساجد التزمت بالوقت المحدد والخطبة الموحدة على مستوى المحافظة، والتي كانت بعنوان (فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها)، داعيًا الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها وأن يجعلها في أمانه وضمانه واحة للأمن والأمان والاستقرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك