مرتضى منصور: الزمالك غير مؤهل نفسيا لمواجهة الأهلي في الإمارات - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 7:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: الزمالك غير مؤهل نفسيا لمواجهة الأهلي في الإمارات

محمود عيسى
نشر في: السبت 29 أبريل 2023 - 2:06 م | آخر تحديث: السبت 29 أبريل 2023 - 2:12 م

تمسك مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه حكم قضائي بعزله، بموقف ناديه بالانسحاب من مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات، بسبب عدم قيام لجنة الاستئناف بحسم مصير عقوبة إيقاف كهربا.

لجنة الانضباط كانت قد قررت إيقاف كهربا لمدة 12 مباراة وفرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب قدرها مليون جنيه بسبب ما بدر منه في أحداث مباراة القمة التي أقيمت في شهر يناير الماضي بالدوري الممتاز ليطعن الأهلي ويوقف العقوبة.

وصرح مرتضى لقناة ناديه:" يجب على لجنة الاستئناف مناقشة مصير عقوبة إيقاف كهربا، هل أحد يتخيل أن مجلس الإدارة أو اللاعبين والجماهير سيقبلوا نفسيا مواجهة كهربا في الإمارات بعد ما فعله بنا؟".

وأضاف:" كهربا أخرج لسانه للفيفا ولنادي الزمالك ولجمهوره".

وتقام مباراة قمة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم 5 من شهر مايو المقبل على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور جماهيري كبير.

يدخل الزمالك مباراة السوبر باعتباره بطلًا للدوري الممتاز، بينما يشارك الأهلي في البطولة بعد تتويجه بكأس مصر.ومن المقرر أن يتولى الحكم الدولي المصري محمود البنا قيادة مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي ويعاونه المساعدان المصريان هاني عبدالفتاح وأحمد توفيق، فيما سيكون الحكم الرابع من دولة الإمارات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك