مرتضى: الزمالك مش قطة كاوتش.. وسنمنح كهربا جائزة نوبل - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى: الزمالك مش قطة كاوتش.. وسنمنح كهربا جائزة نوبل

محمود عيسى
نشر في: السبت 29 أبريل 2023 - 3:51 م | آخر تحديث: السبت 29 أبريل 2023 - 3:51 م

حدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، غدًا الأحد، لبحث موقف ناديه من المشاركة في مباراة قمة كأس السوبر في الإمارات.

وأعلن رئيس الزمالك تمسكه بإعلان لجنة التظلمات حكمها النهائي في عقوبة إيقاف كهربا من لجنة الانضباط قبل قمة السوبر، والتي جاءت بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه بسبب ما صدر منه خلال مباراة القمة في الدوري.

وصرح مرتضى لقناة ناديه:" عقوبات لجنة الانضباط يجب أن تحترم وتطبق على الجميع بأي مسابقة تنظم تحت مظلة اتحاد الكرة، وهذا ما قمنا به بتنفيذ عقوبة إيقاف إمام عاشور وفرجاني ساسي من قبل".

وأضاف:" مدة الـ10 أيام للجنة التظلمات انتهت، ونحن في انتظار اجتماع اللجنة لحسم مصير عقوبة كهربا، إذا صدر حكم ببراءته سنمنحه جائزة نوبل في الأدب أو في قلة الأدب حسب قرار لجنة التظلمات".

وأكمل:" بقول لجماهير الزمالك الموضوع سهل، ننتظر قرار لجنة التظمات ولن نطعن على الحكم حتى لو أعلنت اللجنة براءة كهربا وإلغاء إيقافه والغرامة المالية الموقعة عليه، لأننا نحترم القانون في دولة القانون".

واتم:" لو أخر يوم ليا في النادي سأظل أدافع عن الزمالك لأننا لسنا قط كاوتش ينداس عليه، وإذا لم تصدر لجنة التظلمات أي قرار عن عقوبة كهربا سيكون لكل مقام مقال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك