شكاوى طلاب العلمي من صعوبة الفيزياء.. وارتياح بين طلاب الأدبي من التاريخ - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 11:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شكاوى طلاب العلمي من صعوبة الفيزياء.. وارتياح بين طلاب الأدبي من التاريخ

عمر فارس
نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 12:51 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 12:51 م

عبر عدد من طلاب شعبة الأدبي بالثانوية العامة بمدرسة محمود محمد عبدالعزيز الرسمية لغات، والتي تضم عددا من الطلاب من مدارس فيصل والهرم، عن ارتياحهم بشأن امتحان مادة التاريخ، بينما اشتكى طلاب العلمي من صعوبة امتحان الفيزياء، وقالوا إنه تضمن عددا من الأسئلة في مستوى الطالب المتميز.

وقال الطالب عبدالرحمن صبري، إن امتحان التاريخ كان في مستوى الطالب المتوسط ولم يكن هناك أية صعوبات كبيرة ولكن كان يحتاج الامتحان إلى مزيد من الوقت.

وأوضح الطالب صبري حمدي أن حوالي 30 سؤالا واضحين دون أي صعوبة، بينما تضمن باقي امتحان التاريخ عددا قليلا من الأسئلة التي تحتاج إلى التفكير.

وقال الطالب عماد رجب إن امتحان الفيزياء تضمن حوالي 5 أسئلة في مستوى الطالب المتميز وواجه هو وزملائه صعوبة في حلها كما تضمن الامتحان عدد من الأسئلة التي كانت في مستوى الطالب المتوسط.

وأضاف الطالب علي السيد أن الأسئلة المقالية في امتحان الفيزياء لم تكن صعبة وأن المشكلة كانت في بعض إجابات الأسئلة اختيار من بين إجابات متعددة والتي كانت متشابهة إلى حد كبير.

ويشهد محيط مدارس منطقة الطالبية بفيصل احتشاد عدد كبير من أولياء الأمور لاستقبال ابنائهم بالمياه الباردة نظرا لارتفاع درجة الحرارة، فيما حاول رجال المرور تنظيم حركة السير ومنع التجمعات في الشوارع الرئيسي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك