Gates Developments تحقق 8 مليارات جنيه مبيعات خلال إطلاق مشروعها فى رأس الحكمة - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

Gates Developments تحقق 8 مليارات جنيه مبيعات خلال إطلاق مشروعها فى رأس الحكمة

عفاف عمار:
نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 5:51 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 5:51 م

• ٤٠ مليار جنيه استثمارات مستهدفة للمشروع الذى يقام على مساحة ٢٠٦ أفدنة بالساحل الشمالى

حققت شركة Gates Developments مبيعات بقيمة ٨ مليارات جنيه خلال حفل إطلاق مشروع «Lyv» أحدث مشروعاتها فى الساحل الشمالى بالشراكة مع شركة بايبك للتطوير العقارى المالكة لأرض المشروع لتستكمل به سلسلة مشروعاتها الناجحة فى العاصمة الإدارية والشيخ زايد ونيو زايد.

يقام Lyv على مساحة 206 أفدنة بالكيلو 200 بالساحل الشمالى، وتسعى الشركة من خلال هذا المشروع تقديم منتج عقارى مختلف قادر على المنافسة ويستحوذ على رضا العملاء فى ظل تواصل شركة Gates Developments التزامها بتحقيق الريادة فى صناعة التطوير العقارى وتقديم فرص استثمارية استثنائية.

وعبر حسن نصر الرئيس التنفيذى لشركة Gates Developments عن سعادته بإطلاق المشروع والتواجد فى منطقة رأس الحكمة مع كبرى الشركات، وأن تكون الشركة واحدة من المطورين العقاريين المالكين لمشروعات متميزة بهذه المنطقة الحيوية، فى ظل ما تمتلكه الشركة من مرتكزات للقوة قادرة على التحدى وتقديم مشروع مختلف من حيث التصميمات المتميزة التى تجعله أيقونة رأس الحكمة بجانب موقعة المتميز، فمشروع Lyv هو مجتمع سكنى متكامل، يمتد على مساحة بنائية تصل إلى حوالى 350 ألف متر بإجمالى استثمارات تصل لما يزيد عن 40 مليار جنيه، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات فائقة الجودة.

ويتمتع المشروع بشاطئ يصل طوله حوالى 400 متر وبحيرات ومسطحات مائية تصل مساحتها إلى حوالى 55.5 ألف متر مربع بجانب عدد كبير من حمامات السباحة ومناطق مخصصة للأطفال ونادٍ ومطعم وصالة ألعاب رياضية وتراس وممشى على أعلى مستوى ويتميز المشروع بوجود Boutique Hotel ويحتوى على شقق فندقية متميزة.

وحسب تصريحات نصر فإن المشروع يقدم بيئة استثمارية مواتية وفرصًا متعددة فى قلب الساحل الشمالى بفضل قدرتنا على اختيار الموقع المتميز والتصميمات العصرية لنواكب بها التطورات الكبيرة التى تشهدها منطقة رأس الحكمة واهتمام الدولة بها خاصة وأنها مستقبل الاستثمار السياحى فى مصر.

ويأتى هذا المشروع فى إطار استراتيجية الشركة التوسعية ورؤيتها الطموحة لتقديم مشاريع عقارية استثمارية متكاملة فى مناطق استراتيجية بالبلاد، حيث تسعى الشركة جاهدة لتحقيق التميز والابتكار فى مجال التطوير العقارى. وهو ما قدمته الشركة فى مشروعاتها السابقة ويعد مشروع «Lyv» أول مشروع لشركة Gates Developments فى الساحل الشمالى، وهو جزء من استراتيجية إدارة الشركة فى تنويع محفظة مشروعاتها العقارية، وسيكون المشروع الجديد علامة فارقة ومميزة فى الساحل الشمالى من حيث حجم المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية والسياحية والخدمية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك