«التموين»: منظومة الخبز الجديدة تضبط الأداء وتحسن جودة المنتج - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 6:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التموين»: منظومة الخبز الجديدة تضبط الأداء وتحسن جودة المنتج

مارينا نبيل
نشر في: السبت 29 يوليه 2017 - 6:35 م | آخر تحديث: السبت 29 يوليه 2017 - 6:35 م

قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الهدف من منظومة نقاط الخبز الجديدة، والخاصة بمضاعفة قيمة نقاط الخبز وخفض عدد الأرغفة إلى 4 يوميًا بدلا من 5، هو ضبط الأداء وتحسين جودة المنتج.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم السبت، أن الوزارة بصدد الانتقال إلى نظام جديد وهو تغيير طريقة التعامل مع الشركاء من أصحاب المخابز والمطاحن، موضحًا أنه وفقًا للمنظومة الجديدة فإن أصحاب المخابز سيدفعون تأمينلمقدمي السلع الذين يتعاملون معهم، لضمان أداء جيد.

وأكد أن المنتج النهائي وهو رغيف الخبز، سيظل بسعر 5 قروش، دون أي تعديل، متابعًا: «ما يتم في المنظومة هو نظام جديد في المعاملة بين الشركاء»، مشيرًا إلى عقد اجتماعًا مع ممثلي أصحاب المخابز للتوقيع على العقود، مساء اليوم.

وفي سياق متصل، أوضح أنه لا يزال العمل جاريًا على إدخال بيانات البطاقات التي تم تحديثها، من خلال معامل الإنتاج الحربي، ما يجعل هناك قاعدة بيانات موحدة للمستفيدين من البطاقات التموينية، ما يؤدي إلى تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين سواء الفصل الاجتماعي أو نقل البطاقات واستخراج البطاقات بدل التالف أو الفاقد.

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، كلف اليوم السبت، المديريات ببدء تنفيذ المنظومة الجديدة للخبز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك