ديوكوفيتش: كنت أخشى من ردة فعل نادال..«يستحق احتراما كبيرا» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديوكوفيتش: كنت أخشى من ردة فعل نادال..«يستحق احتراما كبيرا»

وكالات
نشر في: الإثنين 29 يوليه 2024 - 8:57 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2024 - 8:57 م

هنأ النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش نفسه بعد الانتصار المستحق على غريمه التقليدي الإسباني رافاييل نادال اليوم الإثنين في ثاني أدوار منافسات فردي التنس بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، في الوقت الذي أبدى فيه أسفه لأن النجم الإسباني يخوض حدث مثل هذا، وهو ليس في أفضل حالاته.

وقال ديوكوفيتش، بعد الفوز (6-1)، و(6-4): "أعتقد أن هذه المباراة ستظل محل تقدير كبير للرياضة نفسها، وللمنافسة الكبيرة بيننا. لقد أثارت اهتمام باقي الرياضات بشكل كبير. من المؤسف أن نادال لم يكن في أفضل حالاته. من جانبي، قدمت كل ما في استطاعتي كي لا يشعر بالراحة في الملعب".

وتابع "عندما بدأ كل شيء في 2006، لم أتخيل أننا سنكون وجها لوجه على نفس الملعب هنا في هذه الأولمبياد".

وأقر صاحب ال24 لقبا في بطولات الجراند سلام، بأنه كان يخشى من رد فعل "الماتادور" في المجموعة الثانية، بعد أن حسم الصربي المجموعة الأولى بتفوق تام بنتيجة (6-1).

وقال في هذا الصدد "بعد حسم المجموعة الأولى (6-1)، والتقدم في الثانية (4-0)، شعرت براحة كبيرة، لكن لم أهتم بالإرسال كثيرا بعد ذلك، ولا يمكنك منح أي فرصة لنادال، لأنه سيستغلها، وسيعود في المباراة، لاسيما على هذا الملعب. الجماهير كان لها دور كبير، وكانت نقطة حاسمة عندما تعادل (4-4)".

وأتم المصنف الثاني عالميا تصريحاته "رافا يستحق احتراما كبيرا في كل وقت. كانت هناك طاقة كبيرة بداخل قبل المباراة، وأنا فخور للغاية بوجودي في هذه اللحظة الخاصة جدا. لم تكن مباراة في الدور الثاني، بل في النهائي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك