النيابة تصرح بدفن جثتي زوجين لقيا مصرعهما إثر احتراق شقتهما في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بدفن جثتي زوجين لقيا مصرعهما إثر احتراق شقتهما في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2022 - 3:08 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2022 - 3:08 م

صرحت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الاثنين، بدفن جثتي، "خ.إ.خ.ال"، 36 عامًا، وزوجته "و.ج.أ"، 34 عامًا، بعد أن لقيا مصرعهما متأثرين بإصابتهما بحروق شديدة، وإصابة أبنائهما الـ3 بينهم رضيع عمره 7 أشهر بحروق وكسور متفرقة في أنحاء الجسم؛ إثر احتراق شقتهم السكنية.

وطلبت النيابة، تقريري الطب الشرعي الخاصين بالزوجين لبيان أسباب الوفاة، وتقرير الأدلة الجنائية حول معاينة ورفع أثار موقع الحريق الذي نشب بالشقة السكنية، الكائنة في نهاية شارع القويري منطقة العجمي غربي الإسكندرية.

كما طلبت النيابة العامة، تقرير الحماية المدنية، وتحريات المباحث حول الواقعة، وأقوال شهود العيان من جيران الشقة التي أتى الحريق على محتواياتها، حيث ألقى الأب أبنائه وتلقفهم الجيران ليتم إنقاذهم قبل أن يُفارق الحياة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا حول نشوب حريقًا في الطابق الخامس من عقار سكني في منطقة الهانوفيل التابعة لدائرة قسم شرطة الدخيلة وتم السيطرة عليه.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارات الحماية المدنية والإسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى العقارات المجاورة، وجارٍ العمل على معرفة أسباب نشوب الحريق.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى العجمي لإسعافهم، والجثتين إلى مشرحة كوم الدكة، ووضع سياج تأميني في محيط العقار، وقطع المرافق "الغاز، والمياه، والكهرباء" عنه، حتى انتهاء عملية التبريد، ورفع آثار الحريق.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك