بالفيديو .. معاناة تشيلسي تنتقل إلى أوروبا بالخسارة من بورتو - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 12:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. معاناة تشيلسي تنتقل إلى أوروبا بالخسارة من بورتو

خالد عامر
نشر في: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 11:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 11:26 م

استمر تشيلسي الإنجليزي في تقديم المستوى الغريب الذي يظهر عليه منذ بداية الموسم عندما سقط على ملعب دراجاو علي يد مضيفه بورتو البرتغالي بهدفين لهدف.

أندري أندري بدأ إحراز الأهداف لبورتو بعد أن راوغ الجزائري المتألق ياسين براهيمي الدفاع الإنجليزي وسدد كرة أبعدها بيجوفيتش ليكملها أندري في الشباك محرزاً الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 39، قبل أن يتعادل البرازيلي ويليان للبلوز في الدقيقة 45 بعهدف رائع في مرمى الحارس العملاق إيكر كاسياس الذي حقق رقماً قياسياً جديداً في دوري الأبطال.

وخلال الشوط الثاني بدأ العملاق البرتغالي في الضغط على ضيفه، وتضييق المساحات أمام لاعبي المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو، لينجح في إحراز هدف التقدم مبكراً عبر لاعبه مايكون بيريرا في الدقيقة 52.

وفي المباراة الأخرى في نفس المجموعة تمكن دينامو كييف الأوكراني من تجاوز مكابي تل أبيب ممثل الكيان الصهيوني في بطولة أوروبا بهدفين نظيفين، أحرزهما أندريه يارمالينكو وجونيور مورايس في الدقيقتين 4 و50.

بهذه النتائج تقاسم دينامو كييف وبورتو القمة برصيد أربع نقاط، ليحتل الاول قمة المجموعة ويحتل الفريق البرتغالي الوصافة، بينما جاء تيلسي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وجاء الفريق الصهيوني في القاع بدون رصيد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك