«ماونتن فيو» تعلن شراكتها مع DH العالمية لنشر السعادة فى أماكن العمل بمصر والشرق الأوسط - بوابة الشروق
الإثنين 12 أغسطس 2024 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ماونتن فيو» تعلن شراكتها مع DH العالمية لنشر السعادة فى أماكن العمل بمصر والشرق الأوسط


نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2019 - 2:51 ص | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2019 - 2:51 ص

أعلنت شركة «ماونتن فيو» عن شراكتها مع Delivering Happiness DH ومقرها ــ سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ــ لإطلاق DH Egypt التى تهدف إلى خلق بيئة عمل تبعث على السعادة للموظفين فى مصر والشرق الأوسط.
تحدثت جين ليم المدير التنفيذى لشركة DH قائلًة: «من دواعى سرورنا أن نتعاون مع شركة ماونتن فيو لتحقيق مبدأ نشر السعادة فى أماكن العمل بخطوات عملية وفعالة، والتى ثبت أنها تحقق نجاحًا هائلًا من حيث تحسين أداء الموظفين وزيادة نسبة المبيعات. وطبقا لدراسة حديثة أجريت فإن سعادة الموظفين فى بيئة العمل تساهم فى رفع نسبة الانتاجية إلى 21%، وخفض معدل ترك الموظفين للعمل والذهاب إلى شركات أخرى بنسبة 41% كما تنمو المبيعات بنسبة 37٪، وهى نسبة لا يستهان بها، مما يؤكد أهمية الاهتمام براحة الموظفين وسعادتهم».
من جهته صرح عمرو سليمان المدير التنفيذى لشركة ماونتن فيو قائلا: «فخورون بالتعاون مع شركاء يشاركوننا رؤيتنا لنشر وتحقيق السعادة الكاملة لمن حولنا، بدءًا من موظفينا وشركائنا، وخاصة عملائنا». تسعى ماونتن فيو لتحقيق المعايير والمفاهيم الدولية فى مشاريعها، ولذلك تطرح «مشروع السعادة» الذى يقدم مفاهيم مختلفة عن بيئة العمل. تحقيق السعادة فى بيئة العمل ترتكز على عنصرين أساسيين وهما «علم السعادة» و«علم التصميم» وقد أفرزت هذه الشراكة تعاون مع الأفضل فى العالم من حيث المعرفة بعلم السعادة فى أماكن العمل وهى شركة DH والأفضل فى العالم من حيث علم التصميم وهى شركة CallisonRTKL.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك