وفاء عامر تتضامن مع لبنان إزاء العدوان الإسرائيلي: لو استُدعيت لحفل سأكون بأول الصفوف - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاء عامر تتضامن مع لبنان إزاء العدوان الإسرائيلي: لو استُدعيت لحفل سأكون بأول الصفوف


نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 10:36 م | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 10:36 م

عبرت الفنانة وفاء عامر، عن دعمها لأهل لبنان في الأزمة الحالية جراء العدوان الإسرائيلي.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج «حديث القاهرة»، عبر شاشة «القاهرة والناس»،: «عاشت بيروت والنصر للمظلومين.. أضم صوتي للفنانيين بتقديم الدعم للشعب اللبناني.. اشتغلنا فيها وعشنا فيها وحبينا سماها وأرضها وأهلها».

وأضافت: «كل شيء في لبنان يجعلنا نتذكر التسامح والتمسك بالحياة»، موجهة الشكر للدولة بأنها في أول الصفوف لدعم لبنان وأي دولة تمر بأزمة أو حرب أو يعاني شعبها.

وتابعت: «لبنان سيستمر.. فهذا البلد مرت عليه أزمات عديدة وستمر وستنتهي هذه الأزمة، ولو استُدعيت للمشاركة في حفل لدعم لبنان سأكون متواجدة في أول الصفوف.. كلنا يد واحدة».

ويكثف جيش الاحتلال، من غاراته على لبنان وتحديدًا مناطق الجنوب، مع توسيع عمليات الاغتيال التي تطال الكثير من قيادات حزب الله.

وكانت مصر، قد طالبت بوقف فوري وشامل لإطلاق النار في غزة ولبنان، محذرة من الممارسات والانتهاكات الإسرائيلية تهدد بانزلاق منطقة الشرق الأوسط إلى حالة من المواجهات والفوضى.

وقالت وزارة الخارجية، في بيان، إنه في ضوء التصعيد الإسرائيلي على لبنان، بما في ذلك على العاصمة بيروت، واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، تحذر مصر مجددًا من أن الممارسات والانتهاكات الإسرائيلية تهدد بانزلاق المنطقة إلى حالة من المواجهات والفوضى ستعرض شعوب المنطقة لعواقب خطيرة يصعب السيطرة عليها.

وأضافت أن مصر ستواصل جهودها في التواصل مع الأطراف الإقليمية والدولية لاحتواء التصعيد الخطير، وتطالب بوقف إطلاق نار فوري وشامل ودائم في غزة ولبنان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك