دييجو مارتينيز يتقدم باستقالته من تدريب بوكا جونيورز - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دييجو مارتينيز يتقدم باستقالته من تدريب بوكا جونيورز

وكالات
نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 11:35 ص | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 11:35 ص

أعلن دييجو مارتينيز رحيله عن تدريب بوكا جونيورز بعد دقائق من خسارة الفريق 2-0 أمام بيلجرانو، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي في الجولة الثالثة من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وفي الجولة الماضية تلقى بوكا جونيورز الهزيمة في السوبر كلاسيكو بنتيجة 0-1 على ملعب لا بومبونيرا أمام ريفر بليت، وقبل ذلك سقط أمام راسينج كلوب.

وصرح المدرب عقب نهاية المباراة فجر اليوم الأحد "اليوم لن يكون هناك حديث وجدال حول كرة القدم، بل ببساطة أود أن أبلغكم أنني قدمت استقالتي. لقد تحدثت أولا مع أعضاء المجلس، ثم مع الرئيس ثم مع اللاعبين. نحن لن نواصل مهمتنا كطاقم تدريبي".

وأضاف: "أعتقد أنه في هذه اللحظة، على الرغم من أننا جميعا مسؤولون، فإن الشيء الأكثر صحة بالنسبة لنا هو ترك منصبنا حتى يتمكن الشباب من المضي قدما. إنني ممتن للمؤسسة وللرئيس على ثقتهم بي".

وقاد مارتينيز بوكا في 45 مباراة، فاز في 20 مواجهة منها وتعادل في 15 وتعرض للهزيمة 10 مرات.

وأثناء تولي مارتينيز الإدارة الفنية للفريق الأرجنتيني، سقط بوكا في الدور نصف النهائي من كأس رابطة الدوري أمام إستوديانتيس دي لا بلاتا، وتم إقصاؤه على يد كروزيرو في دور ال16 من كوبا سودأمريكانا، وتراجع بشكل كبير في ترتيب الدوري الحالي، بينما لا يحافظ على التوقعات سوى في كأس الأرجنتين حيث سيخوض الدور ربع النهائي مع خيمناسيا لا بلاتا.

ولحين اختيار مدرب جديد، عهدت إدارة النادي إلى ماريانو إرون، مدرب الفريق الرديف، بمسؤولية إدارة الفريق الأول مؤقتا، كما فعل بعد رحيل سيباستيان باتاليا وخورخي ألميرون في عام 2023.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك