طلاسم وعروسة.. ماذا قال تربي مقابر الإمام الشافعي للأجهزة الأمنية عن سحر مؤمن زكريا؟ - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاسم وعروسة.. ماذا قال تربي مقابر الإمام الشافعي للأجهزة الأمنية عن سحر مؤمن زكريا؟

نهاد القادوم
نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 2:39 م | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 2:39 م

أثارت واقعة العثور على صورة للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا وأوراق مكتوب عليها طلاسم بالمقابر جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما زعم تربي المقابر عثوره على سحر وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة.

من جانبها، استمعت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إلى أقوال رمضان العقبي، تربي مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة، والذي أكد الواقعة مشيرًا إلى أنه أبلغ اللاعب مؤمن زكريا فور عثوره على أوراق تحتوي على سحر وصور خاصة باللاعب ودمية "عروسة"، وجميعهم مكتوب عليهم طلاسم. أوضح العقبي أن مؤمن زكريا حضر إلى المقابر وبصحبته ثلاثة شيوخ، وذلك منذ ما يقارب 26 يومًا.

وأشار التربي إلى أنه عثر على أوراق السحر وصور اللاعب مؤمن زكريا أثناء قيامه بزرع نبات الصبار بجانب المقبرة الخاصة بشقيق والدته، لافتًا إلى وجود مقبرة عائلة مجدي عبد الغني، لاعب كرة القدم السابق، بالقرب من مكان عثوره على السحر "داخل نفس الحوش".

وأضاف التربي في أقواله أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الأوراق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدًا صدق روايته: "مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب، واسألوه عن القصة دي".

يُشار إلى أنه لم يتم تقديم أي بلاغات رسمية إلى مديرية أمن القاهرة أو النيابة العامة بشأن الواقعة حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك