رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد تحت شعار«بداية جديدة لجيل جديد من أجل مصر» - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد تحت شعار«بداية جديدة لجيل جديد من أجل مصر»

ماهر عبدالصبور
نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 2:29 م | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 2:29 م

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في أول أيام العام الدراسي الجديد، على البوابات الرئيسية بالجامعة، مقدما لهم التهنئة ببدء العام الجامعي، والتحاقهم بكليات الجامعة.
وأهدى لهم هدايا تذكارية، ودلائل تضم التعريف بالجامعة وكلياتها، والأنشطة التي تُنفذ بالجامعة في مختلف المجالات.
وأكد حرص الجامعة على انتظام العملية التعليمية بها من أول أيامها وفقاً للجداول الدراسية، واستكمال التسكين بالمدن الجامعية طبقاً للجداول المعُلنة، وحرص القيادات الجامعية على التواجد حنبا إلى جنب مع الطلاب للرد على الاستفسارات وتذليل أية عقبات تواجههم، مشيرًا إلى صيانة جميع المرافق والمعامل والمدرجات وتجهيز قاعات المحاضرات، والتأكيد على فكر التحول للفصول الذكية وهو سيصبح نهجا ملوسا لدى أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس هذا العام.
ووجه رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة لتحقيق التميز في مرحلتهم العلمية الجديدة، والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي  تحرص الجامعة على تنظيمها؛ لتلبية ميولهم ورغباتهم.
ورافق رئيس الجامعة خلال استقباله للطلاب، الدكتور حسام عبدالرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ووليد عبدالقوي مدير عام رعاية الطلاب، ومديرو الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.
وشاركت أسرة طلاب من أجل مصر، في أعمال التنظيم بمكاتب الاستقبال التي اُقيمت بمدخل الجامعة؛ لإرشاد الطلاب وتوجيههم والرد على استفساراتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك