القبض على المتهم بقتل أمين شرطة في جنوب سيناء - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 7:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على المتهم بقتل أمين شرطة في جنوب سيناء

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الإثنين 30 يناير 2017 - 12:13 م | آخر تحديث: الإثنين 30 يناير 2017 - 12:50 م

قال مصدر أمني مطلع، إنه تم إلقاء القبض على المهتم بقتل أمين الشرطة «إبراهيم عبدالله»، بعد وقوع الجريمة بأقل من 5 ساعات.

وأضاف المصدر - الذي رفض الكشف عن هويته - أن القاتل شاب في العقد الثلاثيني من عمره، ويدعى «ناصر.أ» من محافظة السويس ويقيم في طور سيناء، ولديه نشاط بيع وتصليح أحذية في شارع السوق.

كان فريق البحث الذي شكله اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء برئاسة العميد أحمد فاروق، وضم العميد هاني شوقي مفتش مباحث المديرية، والعقيد الحسيني فاروق مفتش مباحث، والمقدم تامر جاد رئيس مباحث الطور، قد توصل إلى خيط في القضية، مفاداه أن القتيل تلقى اتصالا هاتفيًا أثناء عمله وخرج بعده مباشرة، ثم وقعت الحادثة.

وعُثر بحوزة القتيل - ليلة أمس - على هاتفه، وبفحص الأرقام عثر على رقم بدون اسم، وكان آخر اتصال رد عليه المجني عليه، وبالتواصل مع شركة الاتصالات، تبين أن صاحب الرقم شاب من طور سيناء يدعى «أ.ع» ويقيم بقرية الجبيل بطور سيناء.

على الفور، انتقلت القوة وألقت القبض عليه، وأنكر الجريمة واعترف أنه لم يجرِ أي مكالمة مع أمين الشرطة، وأن هناك شخص يدعى «ناصر» استوقفه أمام مسجد الفيروز (مسرح الجريمة)، وطلب منه الهاتف لإجراء مكالمة لأن رصيده نفذ.

استكمل فريق البحث نشاطه لتحديد هوية «ناصر» القاتل، ومن خلال مراجعة سجل الأحكام تبين أن هناك شخص يدعى «ناصر»، عليه العديد من الأحكام وكان القتيل يتردد عليه من أجل إنهاء هذه الأحكام، تم مراقبة هاتفه عن طريق شركات المحمول وبفحص اتصالاته تبين أنه ينوي الهرب إلى محافظته السويس، تم إخطار جميع الأكمنة والدوريات الشرطية للقبض على المتهم قبل هروبه.

وفي مدينة أبورديس، اشتبه النقيب لؤي حافظ ضابط الكمين الكيلو 9، ومخبر سري، في سيدة ترتدي نقابًا وتلبس حذاءً رجاليًا في قدمها، وبسؤالها عن اسمها أجاب المتهم «ناصر»، وتم القبض عليه أثناء ركوبه أتوبيس سياحي.

وفور تلقي الرائد محمد طاحون رئيس مباحث أبورديس إخطارًا من الكمين، أخطر قسم شرطة الطور بضبط المتهم، وتم ترحيله على الفور للتحقيق في الواقعة.

كان اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغًا من الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، يفيد بمصرع «إبراهيم عبدالله محمد» أمين شرطة بقسم شرطة طور سيناء، إثر طعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم، منها جرح قطعي عميق يصل إلى الفقرات العنقية من الناحية اليمنى طوله حوالي 10 سنتيمترات، وآخر بطول 5 سنتيمترات، وجرح قطعي بصوان الأذن اليسرى، وجروح قطعية متعددة بفروه الرأس من الخلف، وكذلك جرحان نافذان بالظهر من الخلف، وآخر بالساعد الأيسر، وجرح قطعي بقاعدة إبهام اليد اليسرى واليمنى؛ أدت إلى انخفاض ضغط الدم وارتفاع نبض المريض وتوقف عضلة القلب والتنفس.

تم وضع الجثة بثلاجة المستشفى، وإخطار النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضًا:
مجهولون «يذبحون» أمين شرطة بطور سيناء



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك