قُتل أمام المارة.. التفاصيل الكاملة لمقتل بائع فاكهة أمام محطة قطار الزقازيق بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قُتل أمام المارة.. التفاصيل الكاملة لمقتل بائع فاكهة أمام محطة قطار الزقازيق بالشرقية

فاطمة الديب
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:55 م

شهد ميدان محطة قطارات الزقازيق بمحافظة الشرقية، عصر أمس الاثنين، جريمة قتل وقعت أمام المارة من المواطنين بمحيط المحطة، بعدما أقدم موظف على قتل بائع فاكهة بسلاح أبيض "سنجة" بسبب الخلاف بينهما على مبلغ من المال.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول "محمد"، وشهرته "أورما"، 45 سنة، بائع فاكهة، مقيم بمدينة الزقازيق، جثة هامدة.

وتبين حدوث إصابة المتوفي التي أودت بحياته إثر تلقيه طعنتين نافذتين على يد المتهم "طه" 50 سنة، موظف ومقيم في قرية شرويدة بمركز الزقازيق، وذلك إثر خلافات مالية بينهما.

وأكد شهود عيان لـ"الشروق"، أن المجني عليه كان له مبلغ من المال لدى المتهم قيمته 140 جنيها، حصيلة بيع مواد مخدرة على حد وصف الشهود، وما أن رآه المجني عليه يمر بالشارع أمامه رفقة زوجته حتى أخذ الهاتف المحمول من يد زوجة المتهم، ومضى المتهم وزوجته في طريقهم دون التعرض له، وبعد مرور يوم ذهب المتهم لاسترجاع هاتف زوجته أو الخط فرفض المجني عليه وأخذ في تهديده بواسطة سلاح أبيض "سنجة" كانت بحوزته، فأخذ المتهم السلاح من المجني عليه وسدد له عدة طعنات أودت بحياته في الحال.

وتم ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك