بالصور.. الكبار يودعون مديحة يسري.. والشباب يغيبون - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. الكبار يودعون مديحة يسري.. والشباب يغيبون

الفنانةيسرا أثناء صلاة الجنازة- تصوير دنيا يونس
الفنانةيسرا أثناء صلاة الجنازة- تصوير دنيا يونس
كتب- محمد المنصوري
نشر في: الأربعاء 30 مايو 2018 - 1:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 مايو 2018 - 1:51 م

حرص عدد من النجوم الكبار على المشاركة في مشهد وداع الفنانة الكبيرة مديحة يسري، بمسجد السيدة نفيسة حيث شيعت جنازتها عقب صلاة ظهر اليوم، قبل أن يستقر جثمانها في مقابر الأسرة على طريق الفيوم.

من النجوم الكبار الذين شاركوا في الجنازة، نجلاء فتحي، ونبيلة عبيد، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، وسمير صبري، ولبلبة، وإلهام شاهين، ويسرا، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بالإضافة إلى الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، والإعلامي محمود سعد.

وكان مفلت في صلاة الجنازة غياب النجوم الشباب عن المشاركة في تشييع الجنازة، فيما عدا الفنانة الشابة أروى جودة، رغم أن الفنانة مديحة يسري تعد أحد أبرز نجوم السينما المصرية.

يُذكر أن جثمان الفنانة مديحة يسري، وصل إلى مسجد السيدة نفسية، بعد آذان الظهر مباشرة في تمام الساعة الثانية عشر، قادما من مستشفى المعادي العسكري التي كانت تتلقى فيها العلاج، حيث كانت تعاني من المرض خلال السنوات الأخيرة، وتمت الصلاة عليها إلى جانب حوالي 20 متوفيا آخر، في نفس الوقت، قبل أن يتحرك الجثمان ليستقر في مقابر الأسرة على طريق الفيوم.

وحرصت حفيدة الفنانة الراحلة على الجلوس إلى جانب الجثمان داخل سيارة نقل الموتى منذ تحركه من أمام مسجد السيدة نفيسة وحتى وصوله إلى مقابر الأسرة، كما رافق الجثمان أيضا ابن شقيقتها.

وكانت الفنانة الكبيرة مديحة يسري رحلت عن عالمنا مساء أمس، بعد صراع طويل مع المرض، بمستشفى المعادي العسكري، عن عمر ناهز 97، ومن المقرر أن تتلقى أسرتها واجب العزاء مساء السبت المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك