تعليم المنيا تطالب مديري الإدارات التسع بالتعاون والتنسيق استعدادا لامتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 9:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم المنيا تطالب مديري الإدارات التسع بالتعاون والتنسيق استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 30 مايو 2024 - 2:08 م | آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2024 - 2:08 م

شدد حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، على رفع درجة الاستعداد القصوى استعداداً لامتحانات الثانوية العامة في مختلف الإدارات التعليمية، والتنسيق والتعاون بين كل الجهات والأجهزة المعنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة التربية والتعليم مع مديري الإدارات التعليمية التسع، لمناقشة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، والمقرر عقدها في العاشر من يونيو القادم.

وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على التنسيق التام بين المديرية وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والمراكز المختلفة، لتأمين كافة اللجان الامتحانية، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر. كما شدد حمدي مصطفى على أهمية تحقيق التناغم والتعاون في تنفيذ كافة التوجيهات والإجراءات المتعلقة بانضباط سير الامتحانات، ومراجعة موقف اللجان الواقعة بنطاق كل إدارة تعليمية من حيث توفير الإضاءة الجيدة، والتأكد من صيانة المراوح وتوفير مبردات مياه نظيفة للشرب بكل لجنة امتحانية، والتأكيد على نظافة الحمامات، وتوفير زائر صحي بكل لجنة بالتنسيق مع مديرية الصحة.

وأوضح حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه جرى تخصيص 100 لجنة على مستوى جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين لأداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام، يبلغ 37 ألفاً و432 طالباً وطالبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك