محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ6 مشروعات لرصف وتطوير بطنطا - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ6 مشروعات لرصف وتطوير بطنطا

علاء شبل
نشر في: الأحد 30 يونيو 2024 - 12:50 م | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2024 - 12:50 م

قام الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بجولة صباحية موسعة لمتابعة سير العمل في ستة مواقع لمشروعات الرصف والتطوير في بطنطا. يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للإهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالحه والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم المؤدي لمستشفى الشرطة بطول 400 متر، حيث تم رفع كافة التعديات على الطريق واستكمال طبقة الأساس على كامل طول القطاع وتأسيس التربة تحت قطاع التوسعة ليتحمل الأحمال المرورية المتوقعة في أماكن انتظار السيارات، استعدادًا لوضع طبقة الأسفلت. كما تابع المحافظ رصف طريق السكة الوسطى المتفرع من طريق 43 بطنطا بسيون حتى مستشفى محلة مرحوم المتصل بجسر البتانونية.

ثم انتقل المحافظ لمتابعة رصف شارع دائر الناحية بكفر عصام، من صيدلية الجزار مرورًا بالمقابر حتى الجامع الكبير بطول 1100 متر وعرض 8 أمتار، بالإضافة إلى متابعة الأعمال في رصف شارع دائر الناحية بقرية خرسيت بداية من طريق طنطا شوبر مرورًا بالوحدة الصحية حتى المقابر بطول 1100 متر وعرض 6 أمتار.

واستمرت الجولة بمتابعة أعمال رفع كفاءة وإعادة رصف طريق كفر الحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان)، حيث شدد المحافظ على ضرورة تسريع وتيرة العمل لإتمام جميع أعمال الرصف بالطريق.

وختم المحافظ الجولة بمتابعة أعمال رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفرة، بطول 1 كيلومتر وعرض 8 أمتار، بداية من كوبري دفرة باتجاه مدخل مصنع تدوير القمامة، حيث تم الانتهاء من رش طبقة MCO للقطاع الأخير من طبقة الأساس بعد التوسعات للقطاع العرضي، استعدادًا لوضع طبقة الأسفلت الرابطة.

وأكد الدكتور طارق رحمي أن المحافظة أزالت كل الإشغالات والتعديات على الطريق، بالإضافة إلى زيادة عرض الرصف إلى 10 أمتار لتوسيعه ورصفه لتسهيل الحركة المرورية في قرية دفرة، التي تُعد من أكبر القرى الصناعية المنتجة للأخشاب على مستوى الجمهورية.

حضر الجولة الدكتور محمود عيسى، رئيس مركز ومدينة طنطا، وممدوح النجار، رئيس حي أول طنطا، وعبد العظيم الحمراوي، رئيس حي ثان طنطا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك