معقولة هقول الكلام ده.. سميرة سعيد تروي كواليس تسجيلها أغنية كرباج - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 10:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معقولة هقول الكلام ده.. سميرة سعيد تروي كواليس تسجيلها أغنية كرباج

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 11:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 11:55 م

قالت الفنانة سميرة سعيد، إنها سعيدة بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة «كرباج»، مشيدة باحتراف الملحن عزيز الشاعي، وتوزيع طارق مدكور للأغنية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية «الأولى»، مساء الثلاثاء، أنها طلبت تغيير 3 كلمات بعدما سمعت الأغنية للمرة الأولى وهي «ندغة لبان» و«اللي فات حمادة واللي جاي حمادة» و«نعنشة جنزبيل».

وتابعت: «قلت معقولة هقول الكلام ده والوصف والغزل ده وجملة اللي فات حماة واللي جاي حمادة، الموضوع كان جريئًا بالنسبة لي وطلبت من عزيز يغيرهم»، لافتة إلى أن «الشافعي» و«مدكور» أقنعاها بتسجيل الأغنية وتغيير كلماتها لو لم تعجبها بعد سماعها.

وذكرت أنها لم تشعر بضيق بعد الاستماع إلى الأغنية، قائلة: «بعد ما سمعتها حسيت إنها مش مضايقاني في حاجة، لاقيت نفسي اتعودت على الكلام وانبسطت في الآخر».

ولفتت إلى أهمية تطور الفنان مع الجيل والمفردات والشكل الغنائي الموجود، لأن «النمطية» تصيب الفن بالملل، قائلة إن التطوير يسبب حالة من التشويق والفضول لدى الجمهور، حول ما سيقدمه الفنان في المستقبل.

وأشارت إلى أنها كانت تسجل أغنية من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، أمس الاثنين، بعنون «يامي»، ومن المقرر طرحها بعد 3 أو 4 أسابيع من الآن، معقبة: «أغنية مجنونة خالص، وأحب أخوض التحديات طول الوقت».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك