أمن الموانئ يواصل تسهيل خدماته للحالات الإنسانية  - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 5:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن الموانئ يواصل تسهيل خدماته للحالات الإنسانية 


نشر في: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 2:53 م | آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 2:53 م

واصلت الإدارة العامة لأمن الموانئ، رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الإدارات المختلفة المتواجدة بالمجمع الأمني؛ لتقديم جميع التيسيرات لهم.
وقالت الداخلية، إنها تتخذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين المترددين والراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بالمجمع الأمني، بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان. 
وأشارت إلى قيام قسم حقوق الإنسان وإدارة الأمن بالإدارة العامة لأمن الموانئ، باستضافة عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات المجمع الأمني، وتم مساعدتهم فى إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.
وأضافت أن الإدارة العامة لأمن الموانئ، أولت الاهتمام بالحالات الإنسانية من بين المسافرين القادمين والمغادرين بجميع الفروع الجغرافية التابعة لها ومساعدتهم في إنهاء الإجراءات الخاصة بهم تماشيا مع سياسة وزارة الداخلية الهادفة -في أحد محاورها- إلى تفعيل الدور المجتمعي من خلال التعامل الإيجابي مع المواقف ذات الطابع الإنساني والحالات المرضية.
 
وأكدت الداخلية، مواصلة اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين بالمواقع الشرطية، كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.
ونوهت بأن ذلك يأتي في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك