معهد التخطيط القومي يستعد لحفل تخريج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معهد التخطيط القومي يستعد لحفل تخريج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي

أميرة عاصي
نشر في: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 1:23 م | آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 1:23 م

يستعد معهد التخطيط القومي لحفل تخريج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني 2023/2024 دفعة (الأستاذ الدكتور على نصار)، وفقا للبيان المعهد اليوم.

وفي هذا الإطار أكد أشرف العربي، رئيس معهد التخطيط القومي، حرص المعهد على تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي الوطنية في تقديم برامجه الدراسية لرفع كفاءة الكوادر البشرية، في مجالات التخطيط والتنمية المستدامة، وإنشاء نظام فعال يرتقي بالعملية التعليمية والبحثية، ومستوفيا متطلبات الجودة الشاملة، ليصل بها للريادة وتبوء مكانة مرموقة بين الكيانات المماثلة على الصعيد الاقليمي والدولي.

وأضاف العربي أن إطلاق اسم الراحل العظيم علي نصار على الدفعة الحالية يأتي عرفانا واعتزازا من المعهد بما قدمه الراحل الجليل الذي كرس حياته بشرفٍ وأمانة وإخلاص للبحث العلمي، وتقديرا لرحلة عطائه، وإسهاماته وجهوده الدؤوبة وأبحاثه القيمة التي تركت بصمات لا تمحى في مجالات التخطيط والتنمية، وتخليدا لذكراه ليكون قدوة ونبراسا للأجيال القادمة.

جدير بالذكر أن معهد التخطيط القومي يقدم برامج أكاديمية ومهنية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات والتي تشمل على كل من: الماجستير الأكاديمي في "التخطيط والتنمية"، والماجستير المهني في "التخطيط للتنمية المستدامة"، والماجستير المهني في "المتابعة والتقييم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك