محافظ قنا: استلام 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا: استلام 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي

حمادة عاشور
نشر في: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 2:53 م | آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 2:53 م

شهد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، استلام 2 طن لحوم بلدية بمشروع صكوك الأضاحي التابع لوزارة الأوقاف، بغرض توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز "قنا وأبوتشت، فرشوط، الوقف؛ طبقا للخطة الموضوعة والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، والشيخ ماهر علي جبر، وكيل وزارة الأوقاف، وحسن عثمان، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا.

وقال محافظ قنا، إن مشروع صكوك الأضاحي واحد من أهم المشروعات التي تقوم بها وزارة الأوقاف، كونه مشروعا قوميا ووطنيا يساهم في تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، مثمنا الجهود المبذولة من كل مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا، معربا عن تقديره لكل من ساهم بجهد أو مال في المشروع.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن المشروع يخضع لمتابعة من قبل وزارة الأوقاف بداية من عملية تلقي التبرعات وصولًا إلى توزيع اللحوم على مستحقيها، موضحا أن توزيع اللحوم سواء من خلال مشروع صكوك الطعام أو صكوك الأضاحي مستمر بمحافظة قنا على مدار العام بواقع 2 طن شهريا.

وأشار وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، أنه تم تحديد الأسر التي سيتم توزيع اللحوم عليها من خلال قواعد البيانات المسجلة بالمديرية وسيتم البدء في توزيع الكميات على إدارات ووحدات التضامن الاجتماعي بالمدن والقرى تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك