إزالة 77حالة تعدٍ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ18 في كفر الشيخ - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 77حالة تعدٍ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ18 في كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: السبت 30 أكتوبر 2021 - 2:51 م | آخر تحديث: السبت 30 أكتوبر 2021 - 2:51 م

تمكنت حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ بالتنسيق مع قوات الأمن، من إزالة 77 حالة تعدٍ على أملاك الدولة خلال الحملة المكبرة التي نفذتها ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

وترأس الحملة اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بالاشتراك مع مديرية الأمن، وكل الجهات المعنية.

وأعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن تنفيذ 77 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بقرى مركز كفر الشيخ، على مساحة 14960 مترًا، وأن إجمالي ما تم تنفيذه منذ بداية المرحلة الثانية من الموجه 18، الجاري تنفيذها 426 حالة تعدٍ على أملاك الدولة منهم تنفيذ إزالة 249 حالة تعدٍ على 40097 مترًا، وتنفيذ 177حالة تعدٍ على مساحة 51 فدانًا، و8 قراريط و18 سهمًا، بالتنسيق مع اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد.

وأكد خلال بيان، أن ذلك يأتي من أجل الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأضاف أن عمليات تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة، والتصدي تتم بكل حسم لكل أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، لافتاً إلى التنسيق بين كل الجهات المعنية في هذا الشأن، وعلى رأسها مديرية الأمن ومراكز الشرطة التابع في نطاقها الإزالة.

وأكد المحافظ، أنه شدد على رؤساء المراكز والأحياء والقرى بالمتابعة الدورية، والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

ووجه بإزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل على ممتلكات الدولة، مشدداً على رؤساء المدن بتقديم تقارير يومية الخاصة بهذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك