ستوك يسعى لتأجيل أنضمام رمضان صبحي للمنتخب - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 9:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ستوك يسعى لتأجيل أنضمام رمضان صبحي للمنتخب

نديم ناجي
نشر في: الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 12:21 م | آخر تحديث: الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 12:28 م

 

يسعى مارك هيوز المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، إلى تأجيل انضمام رمضان صبحي لاعب الفريق إلى منتخب بلاده والذي يستعد لخوض بطولة الأمم الإفريقية في الجابون يناير المقبل.

وكان الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد أعلن قائمة الـ27 والتي تواجد بها رمضان صبحي، على أن ينضم إلى المعسكر الذي ينطلق في 1 يناير المقبل.

وضمت قائمة الـ27 لاعبًا : عصام الحضري، شريف إكرامي، أحمد الشناوي، محمد عواد، أحمد المحمدي، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، أحمد دويدار، أحمد حجازي، كريم حافظ، علي جبر، حمادة طلبة، عمر جابر، سعد سمير، إبراهيم صلاح، محمد النني، عبد الله السعيد، محمد إبراهيم، محمود كهربا، طارق حامد، محمود تريزيجيه، رمضان صبحي، عمرو وردة، مروان محسن، أحمد حسن كوكا، أحمد جمعة، محمد صلاح.

وقال مارك هيوز في تصريحات نقلها موقع "ستوك سيتي" : " لدينا مباراة الثلاثاء المقبل في الدوري، ونحاول تأجيل انضمام اللاعبين الأفارقة المتواجدين في قائمة الفريق بالتفاوض مع منتخباتهم".

ويمتلك ستوك سيتي في صفوفه 3 لاعبين هم السنغالي مامي ضيوف، ورمضان صبحي و ويلفرد بوني لاعب منتخب كوت ديفوار.

وتابع ":توصلنا الى اتفاق مع السنغال، لكن مازال التفاوض قائمًا مع مصر وكوت ديفوار، ولا أعتقد أن الباب قد أغلق بعد مع هذه المنتخبات، وسوف نرى خلال الفترة المقبلة ماذا يمكننا أن نفعل."

ومن المنتظر ان يخوض ستوك سيتي مباراة في 3 يناير المقبل أمام واتفورد في الجولة العشرون من الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك