هانى شنودة: التوحد سر موافقتي على المشاركة في مسلسل حالة خاصة - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 11:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هانى شنودة: التوحد سر موافقتي على المشاركة في مسلسل حالة خاصة


نشر في: الأربعاء 31 يناير 2024 - 10:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 يناير 2024 - 10:00 م

تحدث الموسيقار هاني شنودة، عن مشاركته في صناعة موسيقى مسلسل «حالة خاصة»، قائلا: «لا أقوم بأي عمل إلا بعد تفكير، وسبب موافقتي على مسلسل حالة خاصة هو أنه يتحدث عن قضية التوحد، وعلى الأهالي دعم أطفالهم واكتشاف مواهبهم».

وتابع شنودة: «دمجت بعض الأعمال الجديدة للمسلسل، وقبل أن أذهب لقراءة المسلسل، وجدت أنهم اشتروا 6 أغاني، وطلبوا منى المشاركة في المسلسل».

وأضاف هاني شنودة خلال لقائه ببرنامج «السفيرة عزيزة» المذاع على قناة dmc، أن أحد المنتجين قال للإعلامية إسعاد يونس: «كنا مترددين أن نعرض المسلسل على هاني شنودة، وكان بجواري عمرو دياب، وقال لي كلم هاني في التليفون يمكن يوافق»، ليعلق هاني شنودة: «الخير اترد لي من عمرو دياب».

وعن فرقة المصريين قال هاني شنودة: «أثرت فيا ورجعتني للماضي وأنا مش بتاع ماضي وبحب المستقبل، وكنت باسمع الأغاني، وكأنى باسمعها لأول مرة وكأنني لم أقوم بها، حيث تحدثنا فيها عن جميع المشاكل الاجتماعية ولم يسبقنا فيها أحد، وكانت تعالج مشاكل وفيها إحساس».

تابع: «الأغاني التي قدمتها تحظى بمشاهدات كبيرة، ويتبقى حوالى 4 سنوات وتبقى الموسيقى الخاصة بي ملكية عامة»، لافتا إلى أن أغنية «لما كان البحر أزرق» من أفضل أغاني فرقة المصريين.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك