هيثم عرابي لـ «الشروق»: ما حدث لـ أحمد رفعت «معجزة» - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيثم عرابي لـ «الشروق»: ما حدث لـ أحمد رفعت «معجزة»

محمد ثابت
نشر في: الأحد 31 مارس 2024 - 2:02 م | آخر تحديث: الأحد 31 مارس 2024 - 11:52 م

وصف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، ما حدث لأحمد رفعت وتوقف قلبه في مباراة الاتحاد السكندري ودخوله في غيبوبة طويلة، حتى استرد وعيه كاملا بـ «المعجزة»، مؤكدا أن الحالة تتحسن كثيرا يوما بعد يوم.

تحدث هيثم عرابي في تصريحات خاصة لـ«الشروق» عن كواليس أزمة أحمد رفعت منذ سقوطه في مباراة الاتحاد، حتى نقله لاستكمال علاجه في القاهرة، واسترداد وعيه وتحسن الحالة بشكل كبير.

ما هي كواليس أزمة أحمد رفعت ورحلة الـ 20 يوما لاستعادة وعيه مجددا؟

:" أحمد رفعت تحول من لاعب كرة قدم إلى علاقة أسرة، ممكن أي شخص أخوك مثلا يتواجد في هذا الوضع، موقف كان صعبا للغاية، ورأينا أسرته تمر بهذه الأحداث كلها من أول يوم".

:" نحن الآن في وضع أفضل بكثير بدعوات والدته والجميع، الجميع في ظهرنا، تم نقل أحمد رفعت بعد 16 يوم من الإسكندرية إلى القاهرة، الوضع الآن أفضل بكثير، ومتوقعين لو استمر الوضع على الحالة الصحية الحالية أن يخرج من المستشفى، لكننا في وضع جيد، تتحدث عن لاعب توقفت عضلة قلبه أكثر من ساعة وهذه معجزة من عند ربنا".

هناك أنباء عن استمرار وجود مشاكل في الكلى لدى أحمد رفعت.. ما تعليقك؟

:" بالتأكيد ما حدث يؤثر على وظائف الجسم، وبدأ الأطباء في الاطمئنان على القلب والمخ وكل الأجهزة، وهناك بعض المشاكل في الكلى بالفعل، والأطباء يعملون حاليا على تنشيط الكلى، زرته قبل التمرين الختامي لمباراة الزمالك والنتائج والأرقام كانت أفضل بكثير".

هل ما حدث لـ أحمد رفعت خلق دوافع جديدة لدى لاعبي مودرن فيوتشر قبل مواجهة الزمالك؟

:" الدوافع موجود لدى لاعبي مودرن فيوتشر حتى أكون أمينا، وبالتأكيد ما حدث لأحمد رفعت خلق دافعا لديهم، لكن لاعبي فيوتشر يعرفون أن مباراة الزمالك والحالة النفسية للفريق، الكل مجتمع، خاصة أن الموضوع كان صعبا للغاية على الفريق بعد واقعة رفعت، الجميع تعرض لضغوطات، واللاعبين كانوا يرغبون في التواجد بجوار أحمد رفعت في الإسكندرية، وكانوا يطمأنوا عليه يوميا، الموضوع لم يكن سهلا عليهم لأنهم جميعا أسرة واحدة، لاعبو مودرن فيوتشر وعدونا بتقديم مباراة كبيرة لأسباب رفعت وغير رفعت".

ما هى كواليس اللحظات الأولى لاستفاقة أحمد رفعت واسترداد وعيه؟

:" أول من دخل على أحمد رفعت والدته، ثم أخوته وأنا دخلت بعدهم، فاق شوية، لم يكن يعلم ما جرى، الأمر استغرق منه بضعة أيام حتى يفهم الحالة التي مر بها، لكنه الآن واعي وفي كامل استفاقته".

ما هى حقيقة وجود رسالة خاصة من أحمد رفعت للاعبي مودرن فيوتشر بتحقيق الفوز على الزمالك؟

:" لا توجد رسالة خاصة، لكنه سألني عن موعد المباراة، وأخبار الفريق، وقال لي ربنا يوفقكم في المباراة ليس أكثر من ذلك".

ويلتقي فريق مودرن فيوتشر مع نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، على استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك