إنشاء جسرين لغلق ترعة السويس والبدء في إصلاح الجسر المنهار بالإسماعيلية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنشاء جسرين لغلق ترعة السويس والبدء في إصلاح الجسر المنهار بالإسماعيلية

أميرة محمدين
نشر في: الأحد 31 مارس 2024 - 6:41 م | آخر تحديث: الأحد 31 مارس 2024 - 6:41 م

تابع المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، جهود الوحدات المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، بالتعاون مع مركز ومدينة فايد وأبوصوير، مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، ومديرية الري والموارد المائية، وكل الجهات المعنية للتعامل مع انهيار جسر ببر أيمن ترعة السويس بعزبة الكوبانية نطاق عين غصين .

وأكد عصام الانتهاء من إنشاء جسرين بعرض ترعة السويس لغلق الترعة ومحاصرة المنطقة المتضررة من انهيار الجسر، بالتعاون بين مديرية الطرق والنقل والوحدات المحلية بالمحافظة وكل الجهات المعنية؛ تمهيدًا لقيام وزارة الري والموارد المائية بعلاج الجسر بالطرق الفنية اللازمة.

وأشار إلى سحب المياه من المنطقة المحيطة بالجسر المنهار، للحفاظ على المنازل المجاورة وحياة المواطنين.

وأشاد بجهود الوحدات المحلية بالمحافظة، مديرية الطرق والنقل، والشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطواري والسلامة العامة المتطورة، الجهات الأمنية، الحماية المدنية، ومرفق الإسعاف في التعامل مع الحادث.

وأكد وصول كل الإمدادات اللازمة من مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية لمساعدة المواطنين في التغلب على آثار الحادث، تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية لمديرية التضامن الاجتماعي، بتقديم الدعم الفوري لعدد الأسر المتضررة من حادث انهيار جسر بعزبة الكوبانية، بعين غصين، والبالغ عددها ١٢٠ أسرة طبقًا للحصر الأولى لمديرية التضامن الاجتماعي، على أن تستمر عملية تقديم المساعدات من المديرية لحين انتهاء الأزمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك