صلاح علي أعتاب ليفربول - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح علي أعتاب ليفربول

علي البحيري
نشر في: الأربعاء 31 مايو 2017 - 10:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 مايو 2017 - 10:48 م

بات الجناح الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف روما الايطالي علي أعتاب الانضمام الي ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكدت العديد من الصحف الأجنبية الصادرة اليوم الأربعاء أن صلاح بات قريبا من الانضمام لمقعل "الأنفيلد" مع المدير الفي الألماني يورجن كلوب والذي يستهدف ضم صلاح لتدعيم صفوف فريقه قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التقارير أكدت أن رامي عباس وكيل محمد صلاح والذي يتواجد في لندن منذ أول أمس الاثنين أنهي كافة الاتفاقت مع ليفربول حول عقد اللاعب ، بعدما اتفق روما وليفربول علي بيع صلاح مقابل 43 مليون جنيه استرليني (50 مليون يورو) لضم اللاعب الدولي المصري بعقد يمتد 4 سنوات قادمة حتي يونيو عام 2021.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن صلاح استشار أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب المعتزل والذي طالب صلاح بالتفكير بعقله وليس بقلبه ، حيث ان هناك ثلاثة أندية تستهدف ضم صلاح خلال الانتقالات المقبلة وهي ليفربول الانجليزي وأتلتيكو مدريد الأسباني وانتر ميلان الايطالي.

ويهدف ليفربول لضم صلاح (24عاما) الذي تألق مع ذئاب روما الموسم الماضي وأحرز 15 هدفا في جميع المسابقات وصنع 11 هدفا ليصبح هدف العديد من الأندية الاوروبية.

ومن المقرر أن ينهي روما وليفربول الاتفاق حول الصفقة خلال الـ48 ساعة المقبل ليطير صلاح غدا الخميس الي لندن لتوقيع الكشف الطبي يوم الجمعة قبل اعلان انضمامه رسميا لليفربول.

كان صلاح قريبا من الانضمام لليفربول في ينايرعام 2014 ، لكن اختار اللاعب الانضمام لتشيلسي بدلا من الانضمام للريدز بعد المكالمة الهاتفية التي وصلته من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز وقتها لينضم بعدها الي تشيلسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك