رئيس بعثة الفيصلي الأردني : القرعة ظالمة - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس بعثة الفيصلي الأردني : القرعة ظالمة

الشروق
نشر في: الإثنين 31 يوليه 2017 - 2:28 م | آخر تحديث: الإثنين 31 يوليه 2017 - 2:28 م

أكد رمزي أبو السندس رئيس بعثة الفيصلي الأردني مدي صعوبة مواجهة الأهلي مرة أخري في البطولة العربية بعد أن أوقعتهم القرعة في مباريات الدور نصف النهائي.

وكان الفيصلي الأردني قد وقع في دور المجموعات للبطولة العربية مع الأهلي واستطاع الفريق الضيف تحقيق الفوز على الأهلي بهدف دون رد في أول لقاء خاضه المارد الأحمر في البطولة قبل أن يفوز في مباراتين متتاليتين على فريقي الوحدة الإماراتي ثم نصر حسين داي الجزائري ليتأهل كأفضل ثاني للمربع الذهبي.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي للبطولة العربية والتي أقيمت ظهر اليوم عن وقوع الفيصلي الأردني مع الأهلي، وملاقاة الترجي التونسي مع الفتح المغربي.

رئيس بعثة الفيصلي الأردني قال خلال وقائع قرعة الدور نصف النهائي : " بالتأكيد القرعة ظالمة بأن نواجه الأهلي مرة أخري ، ولكن كنت أوضحت من قبل أننا جئنا إلي مصر للفوز باللقب العربي".

وتحدث رمزي أبو السندس عن ملاقاة الأهلي مرة أخري بقوله : " سنواجه الأهلي مثل أي فريق أخر فكل الفرق المتأهلة للمربع الذهبي متقاربة في المستوي ، وبخصوص ما يتردد عن خوض الفريق الأحمر مباراتنا بالفريق الأساسي لن يقلقنا لأني أعتقد أن اللاعبين الاحتياطين دائما ما يكون لديهم دافع أكبر لحجز مقعد في التشكيل الأساسي".

 ويواجه الأهلي نظيره الفيصلي الأردني يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد " برج العرب " بالاسكندرية ، فيما يواجه الترجي فريق الفتح المغربي يوم الخميس على نفس الملعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك