مهاجم نابولي يتخلف عن رحلة المنتخب الجزائري إلى زامبيا - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهاجم نابولي يتخلف عن رحلة المنتخب الجزائري إلى زامبيا

د ب أ
نشر في: الخميس 31 أغسطس 2017 - 6:17 م | آخر تحديث: الخميس 31 أغسطس 2017 - 6:17 م

تخلف آدم وناس، مهاجم نادي نابولي الايطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن رحلة المنتخب الجزائري الى لوساكا عاصمة زامبيا، بسبب تعرضه لالتهاب صدري.

وتلتقي الجزائر مع مضيفتها زامبيا بعد غد السبت، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

قال الاتحاد الجزائري، أن وناس بقي في المركز التقني سيدي موسى التابع له، لمواصلة علاج التعافي من التهاب صدري أصابه أمس الأربعاء، على أمل استعادته الأحد المقبل، قبل لقاء الاياب المقرر في الخامس من أيلول/ سبتمبر المقبل بمدينة قسنطينة شرقي الجزائر.

كما غاب عن الرحلة، رياض محرز، الذي غادر معسكر منتخب الجزائر مساء أمس بإذن من الجهاز الفني، باتجاه أوروبا، تمهيدا للتوقيع على عقد يربطه بناديه الجديد.

وسيلتحق محرز بزملائه مباشرة بعد إنهاء إجراءات التعاقد مع فريقه الجديد.

وأجرى لاعبو المنتخب الجزائري مرانا صباح الخميس قبل توجههم للوساكا استغرق ساعة، وتركز اساسا على الجانب التكتيكي.

وشارك في المران ياسين براهيمي، لاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي، الذي كان أعفى من تدريبات مساء الأربعاء، فيما خضع الحارس رايس وهاب مبولحي، لتدريبات خاصة تحت قيادة مدرب الحراس، عزيز بوراس.

ويجري المنتخب الجزائري مرانا وحيدا بلوساكا غدا الجمعة، في نفس توقيت المباراة، على أن تعود بعثة الفريق مباشرة بعد نهاية المباراة لمدينة قسنطينة.

يشار أن الجزائر، تتذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة متخلفة بهدف عن زامبيا، فيما تحتل نيجيريا الصدارة ولها 6 نقاط، متقدمة بـ4 نقاط عن الكاميرون الوصيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك