قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التعليم - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 10:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التعليم

مصطفى المنشاوي
نشر في: السبت 31 أغسطس 2024 - 5:43 م | آخر تحديث: السبت 31 أغسطس 2024 - 5:43 م

وقّعت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بهدف تطبيق التأسيس العسكري في عدد (100) مدرسة من مدارس التعليم الفني، ابتداءً من العام الدراسي 2024/2025.

يهدف البروتوكول إلى تطوير المنظومة التعليمية من خلال برامج علمية وتدريبية متطورة، بالإضافة إلى تسخير كافة الإمكانيات لتحقيق أقصى استفادة علمية لكلا الجانبين.

يأتي هذا التعاون في إطار حرص القوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

بدأت مراسم توقيع البروتوكول بكلمة ألقاها اللواء أ.ح. أسامة عبد الحميد داود، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، أكد فيها على الدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز أوجه التعاون وتعميق روح الولاء والانتماء لدى أبناء الوطن.

كما أشاد بالتنسيق المستمر وبرامج التعاون المشتركة التي تعتمد على أحدث النظم الحديثة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

من جانبه، أعرب محمد أحمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بالتعاون الوثيق بين الوزارة والقوات المسلحة.

وأشاد بالانضباط والولاء والانتماء الذي لمسه خلال زيارته لعدد من المدارس الفنية التي تطبّق التأسيس العسكري، مؤكداً أن تنمية الروح الوطنية تُعدّ أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك