كلنا عبد الفتاح الجريني.. حملة بفيس بوك لدعم حصوله على جائزة mtv - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 9:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلنا عبد الفتاح الجريني.. حملة بفيس بوك لدعم حصوله على جائزة mtv

الفنان المغربي الشاب عبد الفتاح الجريني
الفنان المغربي الشاب عبد الفتاح الجريني
mbc.net
نشر في: الخميس 3 نوفمبر 2011 - 10:50 ص | آخر تحديث: الخميس 3 نوفمبر 2011 - 10:50 ص

مع اقتراب موعد إغلاق التصويت للمرشحين للفوز بجائزة mtv العالمية، والتي يتنافس عليها المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني مع أربعة مطربين عالميين، بينهم بريتني سبيرز، كثف شباب الفيس بوك من دعمهم للمطرب العربي الوحيد في قائمة المتنافسين، عبر حملة "كلنا عبد الفتاح الجريني".

 

وتهدف الحملة –كما قال مدشنوها– إلى توجيه اهتمام مستخدمي الموقع إلى ضرورة الاستمرار في دعم الجريني للفوز بالجائزة العالمية، في 4 نوفمبر الجاري بعد أن نجح في التأهل للمرحلة النهائية من المنافسة.

 

كان الجريني قد تأهل لهذه المرحلة بعد حصده أعلى تصويت على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط والهند، ويتنافس معه في هذه المرحلة بريتني سبيرز الفائزة بأفضل مطربة عن أمريكا الشمالية، وبيج بانج عن أسيا، وريستارت عن أمريكا اللاتينية، ولينا عن أوروبا.

 

من ناحيته، أعرب الجريني عن تقديره لجهود شباب الفيس بوك وغيرهم من محبيه، مؤكدا في تصريحات خاصة لـ mbc.net أن ما فعلوه وسيفعلونه من أجله هو حافز للمزيد من النجاح.

 

وأعرب المطرب المغربي عن أمله في الفوز بالجائزة، لكنه في نفس الوقت يحترم آراء الجمهور لو لم يحالفه الحظ، وقال: "سأحزن قليلا، لكن سيكون ذلك دافعا للمزيد من العمل للفوز بها في المرات المقبلة".

 

في سياق متصل، وجّه الجريني نداء إلى جمهوره عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات "اليوتيوب" لدعمه للفوز بالجائزة، وهو الأمر الذي وجد صدى عند متابعي قناته، الذين وصل عددهم إلى 210 ألف مشاهد.

 

وتعتبر فيديوهات المطرب المغربي من الأكثر تداولا على "اليوتيوب"، وحققت أغنيته "مخاصمني" نسبة مشاهدة بلغت مليونا و207 ألف مشاهدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك