«أبو عيطة» يفتتح قاعة اجتماعات «عن بُعد» للتواصل مع المصريين بالخارج - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أبو عيطة» يفتتح قاعة اجتماعات «عن بُعد» للتواصل مع المصريين بالخارج

كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة
كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة
سهام شوادة
نشر في: السبت 9 نوفمبر 2013 - 2:14 م | آخر تحديث: السبت 9 نوفمبر 2013 - 2:14 م

يفتتح كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، بعد غد الاثنين بقطاع شئون الهجرة والمصريين بالخارج، قاعة الاجتماعات عن بعد (Video Conference)، وهي إحدى الوسائل الفعالة للتواصل المستمر مع المصريين بالخارج.

وقال أبو عيطه، فى بيان صحفى، اليوم السبت، إن «القاعة ستتيح التواصل مع الجاليات المصرية بالخارج بصفة مستمرة، وهي المرة الأولى التي يتم دعم التواصل بين الوزارة ورموز الجاليات المصرية بالخارج إلكترونيًا»، مشيرا إلى أن ذلك من أهم الأدوار التي يتطلع بها قطاع شئون الهجرة والمصريين في الخارج.

ومن جانبه، أكد علاء عوض، المتحدث الرسمي للوزارة، أن هذا المشروع هو ثمرة مهمة من ثمار التعاون بين الوزارة ومنظمة الهجرة الدولية، وهو نواة مهمة للتواصل والرعاية المأمولة للمصريين بالخارج بهدف مساندة القضايا القومية والوطنية، والاستفادة الكاملة من كفاءات وخبرات المصريين في شتى المجالات.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن تدشين المشروع سيحضره عددًا كبيرًا من الوزراء ورؤساء الجاليات المصرية بالخارج، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية، ورموز العمل الوطني، وشباب الثورة، وممثلي منظمة الهجرة الدولية ومنظمتي العمل الدولية والعربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك