محمد رمضان يبدأ تصوير (عبده موتة) ويوقع بطولة (فيس بوك) - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد رمضان يبدأ تصوير (عبده موتة) ويوقع بطولة (فيس بوك)

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 15 يوليه 2012 - 1:35 م | آخر تحديث: الأحد 15 يوليه 2012 - 1:35 م

يبدأ الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "عبده موتة" في أول رمضان القادم، مشيرا إلى أنه وقع على دور بطولة في فيلم جديد بعنوان "فيس بوك".


 

وقال محمد رمضان: إن فيلم "عبده موتة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالأكشن، حيث يبرز مدى الظلم والفقر الذي تعانيه الطبقات الدنيا في المجتمع، ومدى الفهم الخاطئ لدى بعض الشباب بأن الأمور تسير بـ"الفهلوة" ليؤكد أن النجاح له معدلات أخرى.

 

 

 

ولفت إلى أنه يجسد خلال أحداث فيلم "فيس بوك" دور شاب من طبقة بسيطة يصمم برنامجا على شبكة الإنترنت يحصل من خلالها على جائزة نوبل ، موضحا أن الفيلم يبرز مدى إمكانية الاستفادة من الانترنت والاستخدام الضار له من قبل طبقات الأثرياء.

 

 

من ناحية أخرى، أعرب رمضان عن استيائه لما يتم نشره في عدد من وسائل الإعلام للتقليل من نجاح فيلمه الجديد "الألمانى"، مما يتناقض مع ارتفاع نسبة الإقبال على مشاهدة الفيلم وتحقيقه مليون جنيه في اليوم العاشر من بدء عرضه، وذلك على الرغم من اقتصار عرضه على 20 دار عرض سينمائي ونقص الدعاية اللازمة له.

 

 

وكان محمد رمضان قد تخلى عن بطولة فيلم " متعب وشادية " نظرا لخلافات مع منتجة العمل، وليس لمشاركة الفنان حسن الرداد ومخرج العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك