مصادر عبرية: 3 إصابات في انفجار طائرات مُسيّرة بمنطقة إصبع الجليل - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادر عبرية: 3 إصابات في انفجار طائرات مُسيّرة بمنطقة إصبع الجليل

وكالات
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 2:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 2:34 م

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، بسقوط عدد من الإصابات جراء سقوط طائرة مسيّرة انتحارية في بيت هيليل في إصبع الجليل عند الحدود مع لبنان.

ونقلت وكالة «سند»، عن القناة 14 العبرية، قولها إن الهجوم الذي استهدف المنطقة الواقعة بشمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

من جهته، قال مراسل قناة «الجزيرة»، إن حزب الله هاجم بمسيرتين انقضاضيتين هدفا إسرائيليا في إصبع الجليل، وذلك حسبما أفادته القناة في خبر عاجل لها.

وأمس الاثنين، قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدة بلدات في جنوب لبنان.

وشنّت طائرات الاحتلال الحربية غارات على بلدتي مجدل زون، وحولا، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدتي حانين وعلما الشعب تزامنًا مع تحليق للطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء جنوب لبنان.

من جهته، أعلن حزب الله استهداف قوة تابعة للواء جولاني الإسرائيلي بعدد من العبوات الناسفة في منطقة تل إسماعيل الحدودية، كما أعلن مسؤوليته عن انفجار أدى إلى إصابة 4 جنود إسرائيليين على الحدود اللبنانية بين عشية وضحاها.

وفي بيان، قال حزب الله إنه وضع العديد من الأجهزة المتفجرة على الحدود داخل الأراضي اللبنانية، في منطقة على الجانب الآخر من مجتمع أداميت في شمال إسرائيل.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن أربعة جنود أصيبوا، أحدهم بجروح خطيرة، نتيجة لانفجار أثناء النشاط التشغيلي على الحدود اللبنانية.

فيما أفادت وسائل إعلام إسرائيلي بإطلاق صفارات الإنذار في الجليل الغربي شمال إسرائيل بسبب مخاوف من اختراق طائرة بدون طيار معادية من لبنان

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك