التابعي: على الأهلي مواصلة الدفع بمصطفى شوبير بعد عودة الشناوي - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 11:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التابعي: على الأهلي مواصلة الدفع بمصطفى شوبير بعد عودة الشناوي

الشروق
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 12:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 12:42 م

أكد بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، أنه يفضل الدفع بمصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي في مباراة مازيمبي الكونغولي، بدلًا من محمد الشناوي، العائد من الإصابة.

وقال بشير التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي: "الأهلي قادر علي حسم لقاء مازيمبي الكونغولي من الشوط الأول، وعودة المصابين للفريق دعم قوي وميزة جيدة لأي مدير فني".

وأضاف: "من الصعب حاليا جلوس مصطفى شوبير على مقاعد البدلاء في ظل عودة محمد الشناوي، الأفضل استمرار شوبير أساسيًا خلال المرحلة المقبلة".

وتابع: "حدة المنافسة بالتأكيد سترتفع في وجود الحارسين، وطالما أردت صناعة مركز قوي لابد من وجود منافسة وفعلها الأهلي سابقا في وجود الحضري ونادر السيد".

وأكمل: "الأهلي سيفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 ويصعد للمباراة النهائية، في ظل مستوى المنافس خلال مباراة الذهاب، فالأحمر كان قادرًا على الفوز رغم الغيابات، ومع عودة المصابين ووجود الجمهور بقوة الأهلي سيحقق انتصار كبير".

وأتم بشير التابعي تصريحاته قائلًا: "الأهلي لديه خبرات كبيرة في قارة إفريقيا ودائمًا لديه حظ كبير في البطولات القارية، الموسم الماضي كان قريبا من المغادرة وفاز باللقب، وهناك عمل جيد أيضا من المدير الفني واللاعبين، وشخصية الفريق حاضرة في المواجهات القوية على مدار دوري الأبطال خلال المواسم الماضية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك