ملك الروك أند رول بريسلي كان يعاني من الوحدة في شبابه - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ملك الروك أند رول بريسلي كان يعاني من الوحدة في شبابه

المطرب الامريكى إلفيس بريسلى
المطرب الامريكى إلفيس بريسلى
نيويورك - أ ش أ
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2011 - 2:40 م | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2011 - 5:42 م

 كشف حديث صحفي، كان أجراه ملك الروك أند رول "المطرب والفنان الأمريكي إلفيس بريسلي في عام 1956 أثناء تصويره فيلم "لاف مي تندر"، عن أنه كان يعاني من الوحدة والملل عندما كان يبلغ من العمر 21 عاما، وكان فى أوج نجوميته وشهرته.

 

وكان "بريسلي" قد صرح في هذا الحوار الصحفي بأنه لايعيش أي قصة حب، ولا تربطه أي علاقة عاطفية مع فتاة في ذلك الوقت، وأنه يمر بفترة من الوحدة والعزلة، ويركز فقط على حياته المهنية والغنائية حتى يحقق نجاحا واسعا على ساحة الفن في هوليوود.

 

وذكر "بريسلي" في الحوار الصحفي أنه يتمنى ألا تطول فترة وحدته وأن يجد فتاة أحلامه، وأضاف، أنه يريد أن يشعر بالاستقرار ولو لمدة يوم واحد، حيث إنه يشعر وسط معجبيه بالغربة، وأن ليس له الحق في أن يعيش حياته كما يتمنى.

 

وولد ألفيس بريسلي في مدينة توبيلو بولاية ميسيسيبي الأمريكية في 8 يناير عام 1935 وبيع له ما يقارب الـ350 مليون تسجيل عالمي في حياته، وهو أحد أنجح المغنيين في السبعينيات، والذي اشتهر برقصاته المقتبسه من السود في الستينيات.

 

وتزوج "بريسلي" من "بريسيلا بريسلي" عام 1967 وأنجب منها ابنته "ليزا ماري"، وانفصل عن زوجته عام 1973 وتوفي "بريسلى" إثر إفراطه فى تناول الحبوب المهدئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك