خالد علي: قررت ألا أتواجد فنيا طوال الفترة الماضية حتي يحترمني الجمهور - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد علي: قررت ألا أتواجد فنيا طوال الفترة الماضية حتي يحترمني الجمهور

المطرب خالد على
المطرب خالد على
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2011 - 2:15 م | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2011 - 2:15 م

نفى المطرب خالد علي ما قيل عنه بأنه اتجه  "للدروشة" بعد طرح ألبومه "نور النبي" الذي احتوى على الأغاني الدينية، مؤكدا أنه  سيقدم أغنية دويتو مع الفنانة "حنان شوقي" سيكون أكبر دليل على عدم صحة الشائعات  التي طالته وطالت ألبومه.

 

جاء ذلك خلال الندوة التي أقامتها النشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط  للمطرب بمناسبة طرح ألبومه الجديد "نور النبي". وقال احترمت نفسي وقررت ألا أتواجد فنيا طوال الفترة الماضية حتي يحترمني  الآخرون من خلال تقديم فن راق يليق بالجمهور المصري الذواق خاصة والجمهور العربي  العريق عامة بعد غياب عن الساحة الفنية سبع سنوات والذي قد تخلل فيه طرح البوم  "الصلوات" منذ فتره.

 

واستعرض "خالد" فترة غيابه عن الساحة الفنية قائلا "كنت أسافر لاحياء الحفلات  والأفراح داخل مصر وخارجها وكان الجمهور يطلب مني غناء المحمديات وهذا من اسباب  طرح ألبوم ديني. واعترف بأن من أسباب عودته لعالم الغناء تشجيع الشركة المنتجة لاعماله التي  أبتكرت فكرة "المكس" أو المزج بين الأغاني المحمدية والاغاني العادية، بالاضافة  إلي مطالبة الجمهور له في الشوارع لعودته مرة أخري فضلا عن الرسائل التي كانت  تصله عبر مواقع التواصل الاجتماعية .

 

وأكد أن الثورة جاءت كنتاج طبيعي لما كان يحدث من ظلم وفساد ومحسوبيات مشيرا  إلي أن الثورة لم تأت لكي تهين أحدا من رجال النظام السابق ولكن التغيير شيء  طبيعي في الحياة الانسانية،قائلا "الثورة ليست كلاما بل فعل وهذا ما يريده الشعب"  وكان من المتوقع أن تحدث ثورة تحيي أمال مصر وشعبها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك