200 متهم جديد فى أحداث السفارة الإسرائيلية - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 11:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

200 متهم جديد فى أحداث السفارة الإسرائيلية

المستشار هشام بدوي رئيس الاستئناف والمحامي العام الأول
المستشار هشام بدوي رئيس الاستئناف والمحامي العام الأول
حاتم الجهمى
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2011 - 9:20 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2011 - 9:20 ص

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحرياتها فى البحث عن 200 متهم جديد فى قضية الاعتداء على السفارة الإسرائيلية واقتحام وزارة الداخلية ومديرية أمن الجيزة يوم الجمعة 9 سبتمبر الماضى المعروفة إعلاميا بـ«جمعة تصحيح المسار».

 

وقال مصدر أمنى لـ«الشروق»: إنه تبين من خلال تفريغ 10 كاميرات على أسوار مديرية أمن الجيزة ليلتى الجمعة والسبت 9 و10 سبتمبر ــ وجود متهمين جدد، وصل عددهم حتى الآن إلى 200 متهم.

 

وأضاف المصدر: كشف تفريغ الكاميرات أن المتهمين الجدد كان بحوزتهم زجاجات مولوتوف يقذفون بها سيارات الأمن المركزى، ومديرية أمن الجيزة، وأن آخرين كان بحوزتهم أسلحة بيضاء.

 

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن أجرت تحريات بالمناطق الشعبية عن المتهمين للقبض عليهم، مؤكدا أنه تم تحديد أماكنهم.

 

ومن ناحية أخرى استمعت نيابة أمن الدولة العليا التى يباشرها المستشار طاهر الخولى، المحامى العام لنيابة أمن الدولة، بإشراف المستشار هشام بدوى، رئيس الاستئناف والمحامى العام الأول، إلى عدد من المتهمين فى أحداث السفارة ووجهت لهم النيابة تهم كسر حاجز السفارة واقتحامها وإلقاء زجاجات المولوتوف على مديرية الأمن ووزارة الداخلية، وتعطيل المرور والبلطجة، وإثارة الفزع بين المواطنين، وحرق وتخريب مبنى الأدلة الجنائية، وأنكر المتهمون جميع التهم الموجهة إليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك