الكنيسة الأسقفية تنظم يومًا للصلاة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكنيسة الأسقفية تنظم يومًا للصلاة

محمد فتحي
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 6:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 6:43 م

نظمت الكنسية الأسقفية ولجنة الصلاة بالإبارشية، يومًا للصلاة، بحضور الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية، وذلك بكاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك.

افتتح اليوم رئيس الأساقفة مصليًا: أتينا اليوم لنرى مجد الله في حياتنا، مستكملاً: إذ نجتمع اليوم لنطلب الله ليحفظ بلادنا، وليرسل لنا سلامهُ وبركتهُ، وأن يجعل جسد الكنيسة وشعبهُ متحدين في قلبًا واحدًا.

وشارك القس فايز نادي راعي كنيسة عين شمس والسلام الأسقفية وعضو لجنة الصلاة بالإبروشية، بكلمتهِ قائلاً: أتينا اليوم نتحد وبنفس واحدة أمام الله، مثلما فعل موسى وطلب من الله أن يريه مجدهُ، وأيضًا نصلي من أجل العالم أجمع أن يعيش في سلام الله ومحبتهُ.

وقاد الترانيم المرنم بيتر فوزي، فيما تحدث القس إستيفن سعيد رئيس مجمع الإيمان في عظتهِ عن أننا عندما نريد أن نصلي يجب أن ندخل إلى مخدعنا وهذا صحيح بل السيد المسيح قال أيضًا في الكتاب المقدس أن نصلي كل حين لأنه يريد منا أن نكون على إتصال به دائمًا ليس فقط في المخدع، حيث تكون الصلاة هي الصلة بيننا وبينه.

واختتم اليوم القس مينا حلمي راعي كنيسة يسوع الملك الأسقفية بالرأس السوداء الإسكندرية وعضو لجنة الصلاة بالإبروشية مصليًا: أن يجعل الكنيسة دائمًا هي مرسال الفرح والمعونه الذي يعطيه لنا الله وسط كل الأخبار التي تحزننا، وأن نتحد في الصلاة من أجل أن نرى مجد الله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك