«الداخلية»: انتشار مكثف للجيش بسجون «طرة ووادي النطرون» لتأمينهما - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: انتشار مكثف للجيش بسجون «طرة ووادي النطرون» لتأمينهما

محمد إبراهيم وزير الداخلية
محمد إبراهيم وزير الداخلية
القاهرة / أ ش أ
نشر في: الجمعة 28 يونيو 2013 - 11:37 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يونيو 2013 - 11:37 م

أكد اللواء مصطفى باز، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، اليوم الجمعة، أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية من قبل القوات المسلحة ووزارة الداخلية على منطقتي سجون طرة ووادي النطرون؛ وذلك خشية وقوع أي اعتداءات أو محاولات لاقتحامهما خلال تظاهرات 30 يونيو.

 

وأوضح اللواء باز، اليوم الجمعة، أن القوات المسلحة قامت اعتبارًا من اليوم بالانتشار بكثافة بمنطقتي سجون وادي النطرون وطرة، لمعاونة قوات الشرطة في تأمين المنطقتين، مشيرًا إلى أنه يجرى التنسيق حاليًّا مع القوات المسلحة لانتشار القوات على بقية مناطق السجون تدريجيًّا والتصدي لأي محاولات لاقتحامها مرة أخرى.

 

وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون إلى أنه تم نقل العناصر الإجرامية شديدة الخطورة إلى السجون شديدة الحراسة كإجراء احترازي، نظرًا لكون تلك السجون مصممة إنشائيًّا بصورة تأمينية عالية يجعل أمر اقتحامها مستحيلًا.

 

وشدد اللواء باز على أن جميع سجون الجمهورية مؤمنة بشكل كامل، مشيرًا إلى أن سيناريو اقتحام السجون في 28 يناير 2011 إبان أحداث الثورة لن يتكرر مرة أخرى، مؤكدًا في الوقت نفسه أن من سيقترب من السجون ويحاول التعدي عليها أو اقتحامها فهو هالك وسيتم التعامل الفوري معه بالسلاح طبقًا للقانون.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك